Emarat Al Youm

الفجيرة وبني ياس.. «مباراة المصير»

- محمد أبوإسماعيل - دبي

تتركز الأنظار على مباراة الفجيرة مع بني ياس الساعة 20:30 مساء اليوم، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، التي حسمت خاله أربعة فرق تأهلها إلى ربع النهائي هي: العن وشباب الأهي والوحدة والشارقة، بانتظار تحديد أصحاب البطاقات الأربع المتبقية.

وتشهد جولة، اليوم أيضاً، مباراتن )تحصيل حاصل(، تجمع الأولى خورفكان والعن، والثانية بن حتا مع الوحدة، الساعة السادسة مساءً، وكاهما غير مؤثرتن في الصعود.

وتستأنف مباريات الجولة بعد غدٍ، بلقاءات حاسمة، أهمها الظفرة مع النصر واتحاد كلباء مع الجزيرة في المجموعة الأولى، والوصل مع عجمان في المجموعة الثانية لحسم بقية بطاقات التأهل.

ويلعب فريق الفجيرة مباراة اليوم بفرصة واحدة وهي الفوز من أجل ضمان صعوده إلى الدور ربع النهائي، حيث يمتلك سبع نقاط في المركز الرابع، مقابل ثماني نقاط لفريق بني ياس، وينتظر الفريقان نتيجة مباراة الوصل )سبع نقاط( بعد غد أمام عجمان، لأن فوز «الإمراطور» بأي نتيجة يصعد به إلى الدور الثاني مباشرة، بغض النظر عن نتيجة لقاء الفجيرة وبني ياس.

وفي خورفكان يخوض صاحب الأرض مواجهة )تحصيل حاصل( أمام العن، إذ لا يمتلك الفريق فرصة التأهل، فيما ضمن العن الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة متصدراً المجموعة، وتأكد خوضه مباراة الدور ربع النهائي على ملعبه، في انتظار رابع المجموعة الثانية بن ثاثة فرق تتصارع على بطاقتن للصعود.

أما مباراة الوحدة وحتا فا هدف لكليهما سوى تجريب بعض العناصر الشابة، خصوصاً أن الأول ضمن تأهله مبكراً، بينما خسر حتا فرصته في الصعود، بعدما خسر المباراة الماضية أمام بني ياس برباعية قاسية.

وكان الوحدة قد تعادل مع الوصل في الجولة الخامسة إيجاباً،

وفي المقابل، خسر حتا المباراة ليودع الأخير البطولة، ونجح فريق الوحدة في التعامل المباراة الماضية، بعد حالة الطرد الذي تعرّض لها أمام الوصل، ووصل إلى بر الأمان بنقطة التعادل وعدم الخسارة، ليحافظ الفريق على صدارته ومشواره الجيد دائماً

في مسابقات كأس الخليج العربي.

من جهته، أكد مدرب فريق حتا، اليوناني كونتيس، أن «المباراة مهمة بالنسبة له، كونها آخر ظهور للفريق في البطولة، ويهدف إلى تحقيق النقاط الثاث والفوز، بغض النظر عن المنافس فريق الوحدة الذي ضمن الصعود »، مشيراً إلى أن الفريق ارتكب أخطاءً كثيرة المباراة الماضية أمام بني ياس، كانت كفيلة بالخسارة والخروج

من البطولة. وقال كونتيس، خال المؤتمر الصحافي: «إن مباراة بني ياس لم تكن جيدة، ويجب أن نغير الكثير من الأشياء، سنلعب بالطريقة نفسها، ولكن مع معالجة الأخطاء، وإضافة الثقة بالنفس لاعبن والعودة من الخسارة وحصد النقاط الثاث، المباراة لا تعني لنا شيئاً، لكنها مهمة وسنسعى إلى استغال الأرض، وسنقدم المجهود من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثاث، وتصحيح الأخطاء، وهو ما يحدث في كل مباراة، كرة القدم فوز وخسارة وتصحيح أوضاع، وتطوير الأداء الذي ظهر به الفريق، مشكلتنا في مباراة بني ياس كانت ذهنية وليست فنية، ويجب تغيير الشخصية الذي ظهر بها الفريق، وليس الطريقة، وكل الجمهور والمتابعن يعلمون المستوى الحقيقي لاعبن، ومتأكد أ ن ا لأد ا ء سيكون جيداً أمام الوحدة .»

 ?? تصوير: نجيب محمد ?? الفجيرة وبني ياس يقاتلان على حجز بطاقة مؤهلة إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي.
تصوير: نجيب محمد الفجيرة وبني ياس يقاتلان على حجز بطاقة مؤهلة إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي.
 ?? تصوير: إريك أرازاس ?? الوحدة حجز بطاقة تأهل مبكرة ويخوض مباراة تحصيلية أمام حتا.
تصوير: إريك أرازاس الوحدة حجز بطاقة تأهل مبكرة ويخوض مباراة تحصيلية أمام حتا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates