Emarat Al Youm

السائق البريطاني: «لطالما أجدت القيادة على حلبة ياس.. تأكد ذلك بخمسة انتصارات».

-

الانتصارات في الموسم المقبل، بهدف السعي للحفاظ عى لقب العالمي، وتحقيق إنجازٍ جديد باللقب السابع».

وأوضح: «رغم حسمي الشهر الماضي لقب بطولة العالم للمرة السادسة، إلا أنني كنت حريصاً عى إسدال الستار عن موسم استثنائي بالصورة المثى، وتحديداً تقديم أدائي الأفضل الذي يلخص مسرتي في هذا الموسم، وذلك من خلال نجاحي عى حلبة مرسى ياس في حصد العلامة الكاملة التي يطلبها أي سائق في مسرته، بدايةً من حسم مركز الانطلاق الأول للسباق، وصولاً إلى فوزي بالسباق ذاته، وآخرها قدرتي عى تسجيل اللفة الأسرع للسباق، رغم تهالك الإطارات في اللفات الأخرة».

وأضاف: «بلوغي الانتصار الخامس في ياس دليل حرصي عى الفوز هنا، بجانب أنها الأسلوب الأفضل لوداع عام حافل بالإنجازات، نجحت خلاله في تحقيق 11 انتصاراً، كانت كفيلة في منحي لقبي العالمي السادس».

وتابع: «يعد موسم 2019 الأفضل في مسرتي الاحرافية الممتدة ل13 عاماً في الفورمولا1، رغم أنني خضت سباقات غاية في الصعوبة، خصوصاً مع الثنائي الشاب فرشتابين ولوكلر، وأعتقد أن هذه المنافسة مع العناصر الشابة ستستمر في الموسم المقبل، وأنا متشوق لذلك».

وعن لقبه الخامس في ياس، قال هاملتون: «لطالما أجدت القيادة عى هذه الحلبة، وهو ما تأكد بخمسة انتصارات عى مدار 11 عاماً استضافتها جائزة أبوظبي الكرى، خصوصاً أن لقبي في 2019 منحني الانتصار ال85 في مسرتي، وجاء في ظل رقم مميز، لكوني خضت السباق 250 منذ احرافي سباقات الفورمولا1 عام 2007، بالإضافة إلى قدرتي هذا الموسم عى تسجيل رقم قياسي غر مسبوق عى صعيد النقاط ببلوغ النقطة 417 متفوقاً عى الرقم السابق المسجل باسمي الموسم الماضي والبالغ 408 نقاط».

وأكمل: «عمل فريق مرسيدس بشكل استثنائي طوال العام، وأردت حقاً أن أواصل الانتصارات، بهدف توجيه الشكر لهذا الفريق الذي نجح في تعويض نقاط الضعف التي عانينا خصوصاً في النصف الثاني من الموسم، وأتوقع أن نكون منافسين أقوياء مع بداية موسم 2020».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates