Emarat Al Youm

مانشستر سيتي يواجه بيرنلي وعقله مع «ديربي ميرسيسايد»

- لندن - أ.ف.ب

يسعى مانشسر سيتي إلى وقف نزيف النقاط، عندما يحل ضيفاً عى برني، اليوم، في افتتاح الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي تشهد غداً ديربي مرسيسايد، بن ليفربول المتصدر وضيفه وجاره إيفرتون، وزيارة البرتغالي جوزيه مورينيو وفريقه توتنهام لفريقه السابق مانشسر يونايتد.

ويدرك سيتي جيداً أنه لم يعد هناك مجال لإهدار المزيد من النقاط، خصوصاً في ديسمبر الذي دائماً تقام فيه مباريات كثرة، حيث تجري ست مراحل تغيب فيها فرة التوقف الشتوية، التي تشهدها بقية البطولات الأوروبية، وتضاف إليها مرحلة مباشرة في الأول من يناير. وأهدر سيتي خمس نقاط في مبارياته الثاث الأخرة، فبعدما كان يحتل الوصافة بفارق ست نقاط خلف ليفربول المتصدر، وجد نفسه ثالثاً بفارق 11 نقطة عن ال«ريدز»، بعد خسارة أمام رجال المدرب الألماني يورغن كلوب ) 1- 3(، وتعر أمام مضيفه نيوكاسل ) 2- 2(، وبفارق ثاث نقاط خلف ليسر سيتي، صاحب ستة انتصارات متتالية منذ سقوطه أمام ليفربول ) 1- 2(، مطلع الشهر قبل الماضي.

وسيحاول مانشسر سيتي العودة إلى سكة الانتصارات، واستغال تواضع برني أمام الكبار، حيث خسر أمام ليفربول وليسر سيتي وتشلي وأرسنال، لتشديد الخناق عى ليسر والإبقاءعى الأقلعى

فارق النقاط الثاث، التي يتقدم بها عى تشلي الرابع، كما أن سيتي سيواجه خمسة فرق من التسعة الأوائل في الرتيب عقب رحلته لمواجهة برني.

ودافع المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، عن لاعبيه عقب التعادل القاتل أمام نيوكاسل، وقال «بصراحة، عليكم أن تروا كيف ركض الاعبون، وكيف قاتلوا، وكيف حاولوا الوصول إلى المرمى.»

وأضاف: «نحن لا نستسلم أبداً. الفريق لايزال مستعداً. هذا ما

أشعر به. بالطبع، التعادل ليس نتيجة جيدة بالنسبة لنا. إنه جيد لنيوكاسل. أعلم أنه لا يهم، لكن عيَّ تحليل الأداء، و ا لأد ا ء كا ن جيداً ». وتابع

غوارديولا، تعليقاً عى الرقم القياسي الذي حققه سيتي ب 18 انتصاراً متتالياً موسم فوزه باللقب في 2017- 2018، و 14 فوزاً متتالياً الموسم الماضي «لا أفكر في عدد المباريات التي يجب أن نفوز بها. يجب فقط أن نحاول الفوز في المباراة المقبلة. في الموسم الماضي، عندما كنا في هذا التوقيت، لم نتحدث عن لقب )البريمرليغ(، وعدد المباريات التي يجب الفوز بها. الأمر لم يتعلق بذلك. الآن، دعونا نرجع، ونحاول الفوز عى برني » .

 ?? أ.ف.ب أ.ف.ب إي.بي.إيه ?? غوارديولا يرغب في إيقاف نزيف سيتي.
مورينيو وتوتنهام على بعد 6 نقاط من المركز الرابع. كلوب يواجه إيفرتون الجار العنيد لليفربول.
أ.ف.ب أ.ف.ب إي.بي.إيه غوارديولا يرغب في إيقاف نزيف سيتي. مورينيو وتوتنهام على بعد 6 نقاط من المركز الرابع. كلوب يواجه إيفرتون الجار العنيد لليفربول.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates