Emarat Al Youm

حسين الجسمي يشارك أصحاب الهمم «بطل الحكاية»

قدّم الأغنية خلال احتفالية «قادرون باختلاف ٢» في مصر

- دبي - الإمارات اليوم

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي )السفر المفوّض فوق العادة( مجموعة من أصحاب الهمم المصريين أغنية حملت عنوان «بطل الحكاية»، وذلك خال احتفالية «قادرون باختاف 2»، التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري لإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة.

وأدى النجم الإماراتي الأغنية خال الاحتفالية التي حضرها الرئيس المصري عبدالفتاح السيي، وعدد من الوزراء والمسؤولين وأهالي ذوي أصحاب الهمم، برفقة الطفلة ندى، متحدية إعاقة بصرية، وعبدالرحمن، متحدي إعاقة بصرية، وهشام، متحدي إعاقة التوحد، وسط تفاعل كبر من الحضور في مركز المنارة «للمؤتمرات والمعارض الدولية» بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وأعرب الجسمي عن فخره وسعادته بمشاركته في الاحتفالية النبيلة، والوقوف الى جانب

أصحاب الإصرار والطموح والتحدي في مختلف المجالات.

وقال عر مواقعه على وسائل التواصل الاجتماعي: «مشاركتنا بحضور الرئيس عبدالفتاح السيي ورؤية اهتمامه الإنساني بأصحاب الهمم باحتفاليته­م #قادرون_باختاف 2 تدعونا للفخر والسعادة كمصريين وعرب.. ومشاركتي لأحبابي من ذوي القدرات الخاصة في أغنية #بطل_الحكاية محطة إنسانية سأفتخر بها دائماً.»

وأشاد بعملية تنظيم وتنوّع

فقرات الحفل، شاكراً وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي على اهتمامه ومتابعته المستمرة.

ومن كلمات أغنية «بطل الحكاية» التي كتبها الشاعر محمد إبراهيم، ولحنها هشام جمال: «أنا عندي حلم.. وف يوم أكيد هقدر وأطول أبعد سما.. أنا فيا قلب يقدر يقول الكلمه من غر ترجمة.. بحلم يكوني في يوم كيان وآخد مكان وأوصل لأحامي.. انما الشمس نورها عشان يبان لازم تكون الدنيا قبله مضلمة».

«مشاركتي لأحبابي من ذوي القدرات الخاصة في أغنية #بطل_ الحكاية محطة إنسانية سأفتخر بها دائما.»

 ?? من المصدر ?? الجسمي أدى الأغنية برفقة مواهب من أصحاب الإصرار والتحدي. الجسمي:
من المصدر الجسمي أدى الأغنية برفقة مواهب من أصحاب الإصرار والتحدي. الجسمي:

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates