Emarat Al Youm

«كشتة في بلادي» و«عجائب الدنيا» خلال دقائق عبر الأثير

- الشارقة - الإمارات اليوم

تقدّم إذاعة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة لإذاعة والتلفزيون، باقة جديدة من الرامج والأعمال الدرامية والفواصل، خال موسم الشتاء، عر أثرها ‪FM 94.4‬ عى امتداد شهرين.

وتضم الحزمة الرامجية الجديدة عى برنامج «محطات من حياتي»، من تقديم الدكتور طارق رشيد، وهو عمل إذاعي يستمر لمدة خمس دقائق عى مدار 90 حلقة، يتحدث عن التنمية الذاتية وضرورة

أن يرفع الإنسان وعيه بذاته لبدء مسرته في الحياة، وأهمية رفع الإحساس بالمسؤولية تجاه الذات، لما له من فوائد تسهم في تسهيل اتخاذ القرارات الجريئة وتحقيق الاستقالية.

وتبثّ الإذاعة عى مدار 30 حلقة برنامج «عجائب الدنيا،» الذي يجوب خاله الإعامي، سيف الغنيمي، مع المستمعين العالم في خمس دقائق، ليستكشف عجائبه ويستعرض المنشآت والأبنية الهندسية المتميّزة التي شُيّدت خال العصور القديمة والحديثة، إلى جانب رصد المعالم المبُهِرة التي تعكس ثقافة الشعوب وحضاراتها.

كما تقدم مسلسل «كشتة في بادي»، من بطولة محمد الكشف

وسيف عدران، ونخبة من نجوم الدراما الإماراتية، إذ يقدّمون خال ثاث دقائق، عى مدار 30 حلقة، جولات درامية إذاعية تسلّط الضوء عى البيئة المحلية للدولة وخصوصيتها، والطقوس المجتمعية التي يقوم بها أفراد الأسرة خال فترة الشتاء من رحات بريّة وتخييم، طارحين أفضل السبل وأكرها ساسة وراحة للتعامل معها.

وعى صعيد الفواصل، تقدّم الإذاعة 60 حلقة من الفواصل الشتائية، تُرز الأجواء المحبّبة لهذا الفصل في الدولة، متضمنةً نصائح حول أهمية المحافظة عى البيئة ومعاير الأمن والسامة.

من جهتها، قالت مديرة إذاعة الشارقة، عبر الشاوي: «طرحنا هذه الأعمال الدرامية والفواصل لنكون قريبين من المستمعين أينما وُجدوا، ونعزّز ذائقتهم ونلبّي رغباتهم عر كلّ ما هو جديد ومبتكر .»

عبير الشاوي:

«طرحنا في الإذاعة هذه الأعمال لنكون قريبين من المستمعين أينما وُجدوا، ونعزّز ذائقتهم ونلبّي رغباتهم بكل ما هو مبتكر.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates