Emarat Al Youm

نجوم «غولف دبي» يلتقون شخصيات «إكسبو 2020»

نجوم العالم في الغولف، الأميركي ديشامبو، والإسباني غارسيا، واللاعبون الإنجليز فليتوود وبولتر وهيل، التقطوا صورا تذكارية مع «لطيفة» و«راشد».

-

اجتمع عدد من أبرز نجوم بطولة «أوميغا دبي ديزرت كاسيك للغولف»، التي تنطلق نسختها ال31، غداً، بأبرز شخصيات التميمة الرسمية لمعرض «إكسبو 2020 - دبي»، الطفلة الإماراتية )لطيفة - ثماني سنوات» وشقيقها )راشد - تسع سنوات.»

وشارك في الحدث الأمركي بريسون ديشامبو، والإسباني سرجيو غارسيا بطل نسخة 2017، والإنجليزي تومي فليتوود بطل «السباق إلى دبي» ،2017 والإنجليزي إيان بولر قائد كأس رايدر، والنجم الإنجليزي الواعد جوشوا هيل، حيث التقطوا صوراً تذكارية مع )لطيفة( و)راشد(، سعياً لتوحيد الجهود مع البطولة، التي تقام منافساتها عى ماعب نادي الإمارات للغولف.

وتجمع الاعبون والشخصيات عند الحفرة رقم )8) عى ملعب المجلس الشهر، وظهر في الخلفية منظر الأفق الساحر لدبي، بما يعرض قوة بطولة أوميغا دبي ديزرت كاسيك التي تجمع أفضل لاعبي العالم.

وتضم قائمة المشاركن نخبة الاعبن في العالم، منهم 16 من المصنفن ال50 الأوائل، و35 ضمن أول 100، وتسعة من المتوجن

بالبطولات الكرى، و12 من الألقاب يتقاسمونها بينهم، و25 من لاعبي «كأس رايدر»، و11 من الأبطال السابقن للبطولة، و34 متوجون بألقاب الجولة الأوروبية، و95 لاعباً من قائمة أصحاب المراكز ال115 من تصنيف السباق إلى دبي.

يذكر أن شخصيات «إكسبو 2020»، تمثل طفلن شغوفن بالاستكشاف والمغامرة والتعلّم، ويحلمان بأن يصبحا من المخرعن والمبتكرين، بفضل ما حباهما الله به من ذكاء وفطنة، فضاً عن ارتباطهما الفطري بالطبيعة ورغبتهما القوية في حمايتها،

ويمثان أحام وآمال جيل كامل، وما يتوقع أن يضمه من أفكار مُبدعة وابتكارات فريدة، وتصورات لما يمكن القيام به من خطوات لضمان سعادة البشرية وتقدمها.

في جانب آخر اعرف حامل اللقب، بريسون ديشامبو، بصعوبة التحدي الذي ينتظره هذا العام، وقال: «الوجود مع كل شخص لالتقاط هذه الصورة يجعلك تدرك قيمة هذا الحدث وقوة قائمة الاعبن المشاركن، أنا متحمس للعودة إلى دبي مع هؤلاء الاعبن العظماء، وأتطلع قدماً للصراع عى الاحتفاظ بكأس الدلة العربية، وفي الوقت نفسه كان من الرائع لقاء )لطيفة( و)راشد(، قبل انطاق معرض )إكسبو 2020( هذا العام.»

وقال من جانبه، مدير البطولة، سيمون كوركيل، الذي انضم للصورة الجماعية: «حينما أرى هؤلاء الاعبن الدولين الرائعن اجتمعوا عى ملعب المجلس، الحاصل عى جوائز مرموقة، يتضح كم قطعت رياضة الغولف في دبي منذ النسخة الأولى عام 1989»، وتابع في تصريح صحافي: «(أوميغا دبي ديزرت كاسيك( ملتزمة بتقديم بطولة غولف ذات مستوى عالمي وكما ترون من الصورة التي التقطها الاعبون، فإن قائمة المشاركن في نسخة 2020، ومنهم بريسون ديشامبو حامل اللقب، ترتقي إلى أكثر من التوقعات». دبي À الإمارات اليوم

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates