Emarat Al Youm

سحر «نساء صغيرات» يصل الشرق الأوسط

-

أعلنت شركة «إمباير إنرتينمنت» المتخصصة في السينما والرفيه عن طرحها لفيلم «نساء صغرات» ‪Little Women‬ في دور السينما ضمن منطقة الشرق الأوسط يوم 30 الشهر الجاري.

وكانت الشركة قد استضافت، أول من أمس، عرضاً خاصاً للفيلم في سينما عقيل ضمن السركال أفنيو بدبي، تلته جلسة نقاش حول الفيلم، حيث ضمت الجلسة التي حملت عنوان «لسن نساء صغرات» بعضاً من أكر سيدات دبي إلهاماً ونجاحاً.

وحضر الفعالية عدد من الضيوف المميزين، أمثال أحلام البولوكي، مديرة مهرجان طران الإمارات لآداب؛ وغيتا مجدي، مديرة اتصالات المجموعة لدى شركة فيات كرايسلر للسيارات - الشرق الأوسط؛ والكاتبة الإماراتية المبدعة روضة المري، حيث شاركن تجاربهن الشخصية وقدمن صورةً نموذجيّةً عن الأنثى الناجحة وإنجازاتها في منطقة الشرق الأوسط والعالم. ويشجّع فيلم «نساء صغرات» كل امرأة عى كتابة قصة حياتها التي ترغب بعيشها بملء إرادتها مثل ضيفات الجلسة الأربع اللاتي امتلكن ذات التصميم والإرادة للتحكّم في مسار حياتهنّ الفريد.

ويذكر أن الفيلم مرشّح لنيل ست جوائز خلال حفل الأوسكار المرتقب لعام 2020، وأبرزها جائزة الأوسكار لأفضل صورة. ويروي الفيلم، الذي يحمل الرؤية الإخراجية للمبدعة جريتا جروج، حكايةً مفعمةً بالذكريات واللحظات المهمة والحوادث المصرية وصراعات الإرادة الحرة التي شكّلت قصة حياة الشقيقات مارش الأربع - جو، الكاتبة المستقّلة عاشقة التحدي؛ وميج، الشابة الواعية والداعمة صاحبة المبادئ

والتي تسعى لأن تصبح ممثلة؛ إضافة إلى بيث، الموسيقية المرهفة ذات القلب المنفتح؛ وإيمي، الرسامة الطموحة ذات العقلية الذكية - حيث يصور الفيلم مراحل بلوغ وتطوّر شخصية كل من الشقيقات اللاتي يختلفن في طريقة تفكرهن، ولكن يجمعهن رابط متن من الأخوّة.

ومثّلت أدوار الشقيقات جو وميج وإيمي وبيث مارس كلّ من النجمات سرشا رونان وإيما واتسن وفلورانس بوج وإليزا سكانلن عى التوالي. دبي ■ الإمارات اليوم

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates