Emarat Al Youm

اللاعب المقيم «عريس» الجولة 10 في دوري الأولى

- ■ محمدفاضل الشارقة

كشفت منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى التي أقيمت مبارياتها يومي الجمعة والسبت الماضين عن دور مؤثر لاعبن المقيمن ومواليد الدولة، إذ ساهموا في قيادة فرقهم لنتائج إيجابية وكانوا أفضل عن المحترفن الأجانب.

ولم يقتصر دور هؤلاء الاعبن عى الجولة الماضية بل جاء استكمالاً لدورهم في الجولات الماضية، كما لم يقتصر التألق عى الاعبن المهاجمن فقط، بل في جميع مراكز الملعب، إذ تألق مدافع دبا الحصن، العراقي محمد مصطفى، ولاعب الذيد العماني محمد المربوعي الذي أدى دور صانع ألعاب مميز وهداف في آن معاً، وساهم بهدفيه في استعادة الذيد لنغمة الانتصارات، إضافة إلى لاعب نادي الإمارات الرازيي نيفيس الذي سجل في آخر مباراتن ثاثة أهداف عادت بالنفع الكبير عى «الصقور»، الذي حقق انتصارين متتالين عى البطائح ومصفوت.

وكانت مباريات الجولة قد أسفرت عن فوز الإمارات عى مصفوت )3-1(، ودبا الحصن عى العروبة ) ‪2(، 3-‬ وفاز مسافي عى العربي )‪1(، 2-‬وبالنتيجة نفسها فاز الذيد عى التعاون، وتعادل الحمرية مع البطائح )1-1(. وواصل الإمارات صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، يليه دبا الحصن 21 نقطة، ثم دبا الفجيرة 17، والحمرية 16، والبطائح 13، وتتواجد هذه الفرق في المراكز الخمسة الأولى.

نيفيس الصقور

يعتر لاعب نادي الإمارات الرازيي نيفيس

ليذيري )19 سنة( من أكر الاعبن المقيمن تأثيراً في نتائج الصقور، حيث يحتل المركز الرابع بترتيب الهدافن برصيد خمسة أهداف سجلها في أربع مباريات، بينها هدف في شباك البطائح ضمن به ثاث نقاط لفريقه.

المربوعي الهداف

تصدر لاعب الذيد، العماني محمد المربوعي )25 سنة( ترتيب الهدافن بتسجيله تسعة أهداف تفوق بها عى هداف دبا الفجيرة فينيكيوس لوبيس صاحب الثمانية أهداف، وهداف العربي اليكسندر بيرنارديتس برصيد ستة أهداف.

وتميز الاعب المربوعي بإجادة اللعب كصانع ألعاب

أيضاً، ويتوقع أن يكون هدفاً لأندية دوري الخليج العربي في الموسم المقبل.

تافادزوا دبا الحصن

يمتاز لاعب دبا الحصن الزيمبابوي تافادزوا دهليوايو )19 سنة( بمميزات فنية،ونجح في أن يكون فاعاً، وسجل أهم هدفن لدبا الحصن في المباراة التي فاز بها عى العروبة ‪)2- )3‬ في الجولة الماضية، ومهدت لاحتفاظ دبا الحصن بمركز الوصيف.

العراقي محمد مصطفى

نجحت الإدارة الفنية لدبا الحصن في استثمار مشاركة الاعب المقيم بشكل بارز بانتداب المدافع العراقي محمد مصطفى الذي ساهم في أن يكون خط دفاع فريقه الأفضل، إذ يتمتع بإمكانات مهمة أبرزها المراقبة الجيدة للمهاجمن واللعب بتركيز عالٍ طوال المباراة.

 ??  ?? شباك دبا الحصن اهتزت 6 مرات فقط في وجود المدافع العراقي محمد مصطفى.
■ من المصدر
شباك دبا الحصن اهتزت 6 مرات فقط في وجود المدافع العراقي محمد مصطفى. ■ من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates