Emarat Al Youm

محمد بن راشد: ندعم المعارض العلمية الهادفة إلى خدمة البشرية وإسعاد الإنسان

زار معرض الصحة العربي وتجوّل في أجنحته المختلفة

-

«الجليلة» يطلق مختبر الجينات «الجينوم» الأول من نوعه في الدولة والشرق الأوسط.

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أنه يدعم ويشجع مثل معرض الصحة العربي وهذه الملتقيات والمعارض العلمية، التي تخدم البشرية وتسعى إلى إسعاد الإنسان وحمايته من الأمراض، خصوصاً المستعصية كون الإنسان هو أفضل مخلوقات الله تبارك وتعالى وأرقاها.

جاء ذلك، خال زيارة سموه معرض الصحة العربي، الذي انطلق أمس، في مركز دبي العالمي ويستمر حتى مساء الخميس المقبل.

وتجوّل سموه في ردهات وأروقة المعرض الذي تشارك في نسخته ال45 قرابة 5000 شركة وجهة حكومية عالمية وإقليمية ومحلية متخصصة في قطاع علوم الطب والصيدلة والرعاية الصحية.

وأعرب سموه في ختام زيارته

للمعرض عن سعادته باستمرارية هذا الحدث العلمي الطبي والمؤتمر المصاحب، الذي بلغ ال45 عاماً ويشهد تطوراً ملحوظاً عاماً بعد عام، لجهة العارضين وعددهم أو لجهة الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تعرضها الجهات المشاركة في المعرض، وكلها تهدف إلى خدمة المرضى وإشفائهم وتحقيق أرقى معاير الصحة والطبابة لكل مريض.

وكان سموه توقف في بداية جولته في المعرض عند منصة شركة «جرال إلكرك» العالمية، والتقى كبار مسؤوليها التنفيذيين الذين شرحوا لسموه الرامج

والتقنيات الحديثة التي تختص بها الشركة في قطاع الطب والرعاية الصحية وتجهيز المستشفيات بالأجهزة الذكية، التي تساعد المستشفيات والأطباء على تقديم أرقى وأنجح الخدمات الصحية والطبية لعمائها من المرضى.

وكشفت الشركة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن جهاز ذكي يحتوي على كل المعلومات المتصلة بالمريض وترتبط من خاله جميع المستشفيات والمراكز الصحية والعاجية في الدولة، حيث يختصر الجهد والوقت ويخفف من معاناة مراجعة المريض

 ??  ?? محمد بن راشد خلال تجوّله في معرض الصحة العربي الذي انطلق أمس.
وام
محمد بن راشد خلال تجوّله في معرض الصحة العربي الذي انطلق أمس. وام
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates