Emarat Al Youm

رسائل

-

أنا مواطن من أبوظبي، )21 عاماً(، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودوراتٍ أخرى، ومشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفي على متطلبات الحياة، إذ سبق لي التقديم على وظيفة في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفي وأسرتي.

طلبات توظيف

)محمد(

أنا مواطنة، )32 عاماً(، حاصلة على شهادة البكالوريو­س في الجيولوجيا، إضافة إلى خرة تدريبية في )توطين( ولدي خرة عملية في بعض المدارس، وأبحث عن وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفي وأسرتي، وقد تقدمت بطلبات عمل إلى جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ومصدر دخي الوحيد هو مخصص مالي متواضع من زوجي الذي يعمل براتب بسيط يكاد يغطي احتياجات الأسرة، وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

)فاطمة(

أنا مواطنة من أبوظبي )24 عاماً(، حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، إضافة إلى شهادة «آيلتس» واستخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، ولم أوفق، وتتكون أسرتي من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي حاجاتنا. وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة. )ع.م(

أنا مواطنة من العين )31 عاماً(، حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة ديكور من جامعة عجمان، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في أعمال السكرتارية، وأبحث عن عمل في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، دون جدوى، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبة يلبي بالكاد طلباتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

)ر.س(

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates