Emarat Al Youm

١٩٠ دارسا بدورة الحكام الدولية للكاراتيه في دبي

- ■ جونيجبور دبي

انطلقت، أمس، في فندق شراتون الخور بدبي، دورة الحكام الدولين للكاراتيه، بمشاركة 190 حكماً، من ضمنهم ثلاثة حكام إماراتين يخضعون لاختبارات تؤهلهم للحصول على الشارة الدولية.

وتعدّ دورة دبي المقامة على هامش الدوري العالمي للكاراتيه «الريمرليغ»، الذي ينطلق في 14 الجاري في صالة الوصل، الدورة الوحيدة ضمن أجندة الاتحاد الدولي على مستوى العالم، المانحة للنقاط التصنيفية، بهدف ترقية الحكام وحصولهم على الشارة الدولية.

حضر افتتاح الدورة كل من

تقام الدورة على هامش الدوري العالمي للكاراتيه، الذي ينطلق 14 الجاري في صالة الوصل.

رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، بجانب المحاضرين الدولين الذين سيتولن الإشراف على المحاضرات النظرية والعملية في الدورة، ممثلن في رئيس لجنة الحكام الدولية، الإسباني خافير سيكلانتي، ونائب رئيس اللجنة ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي جابر الزعابي، ومقرر لجنة الحكام الدولي محمد عزوزي، والحكم الدولي البولندي باسكار سينوفاسن.

من جانبه، قال اللواء الرزوقي في تصريحات صحافية: «إن وجود 190 حكماً، من ضمنهم ثلاثة حكام من الإمارات، يدل على الثقة الدائمة التي تحظى بها دورة دبي، والشفافية التي تتمتع بها على صعيد اختبارات منح الحكام للشارة الدولية، التي كان من ثمارها، منذ العام الماضي، أن تصبح )دورة دبي( الوحيدة على العالم التي يعتمد عليها في اخضاع الحكام حول العالم للاختبارات التصنيفية، التي تساعدهم في الحصول على الشارة الدولية .»

 ?? À. من المصدر ?? اللواء ناصر الرزوقي خلال افتتاح دورة دبي للحكام الدوليين للكاراتيه
À. من المصدر اللواء ناصر الرزوقي خلال افتتاح دورة دبي للحكام الدوليين للكاراتيه

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates