Emarat Al Youm

»دبي للمأكولات«.. ١٨ يوما تداعب الحواس

- ■ الإمارات اليوم

تستعد دبي، عاصمة فنون الطهي في منطقة الشرق الأوسط، لإطاق النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات خال الفرة من 26 فبراير حتى 14 مارس مع برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات المتنوعة.

ويشكل المهرجان، الذي تمتد فعالياته لتشمل أنحاء إمارة دبي، احتفالية رائعة تداعب الحواس، وتقدم تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات التي تشتهر بها المطابخ العالمية، بما يناسب جميع الأذواق والميزانيا­ت. وعى مدى 18

يوماً من التجارب الاستثنائي­ة، يسلط المهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء عى التنوع الغني الذي تحفل به إمارة دبي من خال باقة من الفعاليات والأنشطة المتميزة، بما فيها الفعاليات السنوية التي حظيت بشعبية واسعة خال الدورات السابقة: «أسبوع دبي للمطاعم»، «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات»، «جواهر دبي الخفية»، «رحلة في عالم المذاقات.»

ويتيح المهرجان لزوار دبي وسكانها فرصة تجربة أطباق شعبية وتقليدية

وجواهر خفية في شوارع المدينة النابضة بالحياة، إلى جانب الاستمتاع كذلك بمفاهيم وتجارب جديدة في عالم الطهي، وتنظيم سلسلة من دروس تعلم الطهي مع أمهر الطهاة، وفعالية «مائدة الطعام برفقة كبر الطهاة». كما يستضيف المهرجان مجموعة من أشهر الطهاة في العالم، ومسابقات للطهي المباشر، والعديد من العروض الرويجية التي تقام في مراكز التسوق الكبرى في مختلف أنحاء المدينة، وغرها الكثر من التجارب الرائعة، وكل ذلك خال فرة المهرجان.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «مع دخوله عامه السابع، يعد مهرجان دبي للمأكولات منصة رائعة لتسليط الضوء عى التنوع الغني والفريد لثقافة ومشهد الطعام المتنامي في دبي، ويسهم المهرجان الذي اكتسب شهرة واسعة خال السنوات الأخرة في تعزيز وترسيخ مكانة دبي عاصمة لفنون الطهي عى خريطة السياحة العالمية.» دبي

 ?? ■ من المصدر ?? المرجان يتيح فرصة تجربة أطباق شعبية وتقليدية وجواهر خفية في شوارع دبي النابضة بالحياة .
■ من المصدر المرجان يتيح فرصة تجربة أطباق شعبية وتقليدية وجواهر خفية في شوارع دبي النابضة بالحياة .

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates