Emarat Al Youm

محمد بن راشد وسيف بن زايد يشهدان «تحدي الإمارات للفرق التكتيكية - سوات»

الفعالية شارك فيها 46 فريقا شرطيا من 26 دولة عربية وأجنبية بما فيها الإمارات

-

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الأجهزة الشرطية والأمنية تلعب دوراً مهماً وحيوياً في الحفاظ عى أمن المجتمع واستقراره وحماية الممتلكات العامة والخاصة، بالتوازي مع احرام كرامات الناس وحفظ حقوق الإنسان وحمايته من كل التعديات أو الظلم الذي قد يقع عليه، كي تسود العدالة والمساواة في أوساط مجتمعنا والمجتمعات الأخرى.

جاء ذلك خال فعالية «تحدي الإمارات للفرق التكتيكية - سوات» الذي شهد جانباً منه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، وتنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في منطقة الروية في دبي، خال الفرة من التاسع حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

وأدى عدد من الفرق الشرطية العربية والأجنبية تجربة عملية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والحضور، عكست المهارة البدنية والخرة والحضور السريع

لأفراد المشاركن في عملية مكافحة الإرهاب، وإنقاذ المصابن في العملية، والقضاء عى العناصر الإرهابية خال زمن قياسي.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بجهود وزارة الداخلية، وعى رأسها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الذي يحرص عى تنظيم واستضافة هذا التحدي للسنة الثانية عى التوالي، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي من أجل صقل مواهب وخرات عناصر الشرطة في دولة الإمارات، وتوفر الفرص الازمة لهؤلاء العناصر في أجهزتنا الشرطية لاحتكاك مع نظرائهم من مختلف دول العالم، وإكسابهم الخرات والتقنيات الحديثة، وتجسيد التعاون وتفعيله بن هذه الأجهزة عى المستوين الإقليمي والدولي.

حضر الفعالية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والقائد العام لشرطة دبي المشرف الرئيي عى تنظيم الحدث اللواء عبدالله خليفة المري، الذي يشارك فيه 46 فريقاً شرطياً من 26 دولة عربية وأجنبية بما فيها دولة الإمارات.

كما حضر الفعالية مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، وعدد من القيادات الشرطية والأمنية في الدولة والدول المشاركة. دبي À وام

 ??  ??
 ??  ?? محمد بن راشد وسيف بن زايد خلال حضور الفعاليات. À وام
محمد بن راشد وسيف بن زايد خلال حضور الفعاليات. À وام

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates