Emarat Al Youm

دبي أفضل وجهة عالمية للمسافات القصيرة للزوّار من الهند

- ■ دبي الإماراتال­يوم

فازت دبي بجائزة «أفضل وجهة عالمية» للمسافات القصرة، خال فعاليات الدورة ال 27 لمعرض جنوب آسيا للسياحة والسفر SATTE(،) الذي اختتم فعالياته أخراً، حيث أسهمت الحمات التسويقية المبتكرة التي نظّمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي )دبي للسياحة(، ومن بينها: «عطلة المدارس»، و«موسم مونسون» و«ديوالي»، في زيادة جاذبية الإمارة كوجهة مثالية قريبة للزوّار من الهند لقضاء العطات. وتم خال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة تسليم الجائزة لوفد دبي المشارك في المعرض.

ويعد معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر أضخم حدث متخصّص في قطاع السياحة

والسفر في منطقة جنوب آسيا، وتشارك «دبي للسياحة» فيه للمرّة ال17، حيث يوفّر لها فرصة الرويج لإمارة في أحد أهم أسواقها الرئيسة. وكذلك تسليط الضوء عى التطوّرات التي تشهدها المدينة، بالإضافة إلى إجراء لقاءات لتعزيز الشراكات الدولية، وأيضاً التعرّف إلى مدى

نجاح الحمات المتخصّصة، وما حققته من نتائج ملموسة في استعراض قدرة المدينة للمحافظة عى مكانتها كوجهة مفضّلة لدى شرائح متنوّعة من الزوّار في مختلف المدن الهندية.

وتكوّن وفد دبي المشارك في المعرض من 19 شريكاً ضمن قطاعي السياحة والضيافة في دبي، وحظي بفرصة التواصل مع مختلف الشركاء في قطاع السياحة الهندي، حيث تركّزت المحادثات عى كيفية تحفيز تكرار الزيارة وتعزيز تجارب الزوّار. كما تم إطاع زوار جناح دبي في المعرض عى برنامج «خبر دبي،» الذي يقدم أداة مبتكرة متاحة عى الإنرنت تمكّن وكاء السفر من تقديم تجارب مخصّصة للزوّار من الهند. وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام كاظم: «حافظت الهند عى مركزها الأول ضمن الأسواق ال 10 الرئيسة المصدّرة للزوّار إلى دبي، وقد أسهم القرب الجغرافي وتوافر العديد من الرحات الجوّية بن الطرفن، وكذلك التسهيات التي تقدمها المدينة، في جذب أعداد متزايدة من الزوّار لاستمتاع بتجارب مميّزة فيها. ومع استقبال الإمارة لنحو مليوني زائر من الهند عام 2019، فإنها تؤكد مرّة أخرى جاذبيتها للمسافرين الباحثن عن الرفيه والاستجمام، وكذلك للعائات من مختلف المدن الهندية » .

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates