Emarat Al Youm

فريق الشارقة يتعثر في «ضربة البداية» أمام التعاون السعودي

- منصور السندي À الشارقة

خسر الشارقة حامل لقب دوري الخليج العربي في بداية مشواره بدور المجموعات في أبطال آسيا أمام ضيفه فريق التعاون السعودي بهدف دون رد سجله الاعب فيصل درويش فرج «34»، خال المواجهة التي جمعت الفريقن أمس عى استاد نادي الشارقة ضمن الجولة الأولى للقاء الذهاب لمباريات المجموعة الثالثة، ليضع الفريق السعودي بذلك أول ثاث نقاط في رصيده، فيما بقي الشارقة دون رصيد.

وظهر الشارقة الذي حظي بدعم جماهري كبر وغر مسبوق في المدرجات بمستوى فني متواضع وأداء باهت وخطوط متباعدة عى مدار شوطي المباراة، وافتقد الفريق للحلول التي تمكنه من التفوق في هذا اللقاء.

ولم يستغل الشارقة عاملي الأرض والجمهور فضاً عن الظروف التي عانى منها ضيفه فريق التعاون في هذه المباراة من خال الغيابات المؤثرة في صفوفه. وحضر المباراة التي قادها الحكم الدولي الياباني ريوجي ساتو، 8523

مشجعاً.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقن بحثاً عن هدف مبكر في المباراة خصوصاً الشارقة صاحب الأرض والجمهور، الذي ضغط خال ربع الساعة الأولى عى جبهة التعاون من خال تحركات سريعة عن طريق الثاثي ريان منديز والرازيلي كايو لوكاس والمهاجم الصاعد محمد خلفان، لكن دفاع التعاون كان بالمرصاد لكل المحاولات الشرقاوية.

وشهدت الدقيقة الثامنة أخطر هجمة في المباراة عندما سدد لاعب التعاون عبدالمجيد السواط كرة قوية في المرمى الشرقاوي مرت جوار القائم الأيمن لحارس الشارقة عادل الحوسني.

بدا التعاون الأفضل والأكر انتشاراً في الملعب ووصولاً إلى المرمى

من خال المحاولات الجادة للثاثي محمد السهاوي وعبدالمجيد السواط وفهد الرشيدي. وحاول الشارقة تنظيم صفوفه بصورة أكر فاعلية والضغط عى جبهة التعاون خصوصاً من قبل كايو ومحمد خلفان، واستغل التعاون تراجع الشارقة لمنطقته، وقاد العديد من الهجمات عى جبهة الملك لكن الدفاع ومن خلفه الحارس عادل الحوسني تصدى لها. وفاجأ لاعب التعاون فيصل فرج أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الوحيد لفريقه «34» من مخالفة للتعاون من ضربة حرة مباشرة سددها مباشرة في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسعى الشارقة إلى تعديل النتيجة واستعادة توازنه في المباراة لكن محاولاته باءت بالفشل، رغم محاولاته المكثفة في الشوط الثاني. وحاول مدرب الشارقة عبدالعزيز العنري إنقاذ الموقف عندما دفع بالاعب عمر جمعة مكان المدافع علي الظنحاني في محاولة منه لتعزيز الجانب الهجومي عى حساب الدفاع. ودفع عبدالعزيز العنري بالاعب محمد الشحي كورقة أخرة في المباراة للخروج بنتيجة إيجابية، لكن محاولاته لم تسفر عن شيء.

 ?? À تصوير: أسامة أبوغانم ?? الشارقة فشل في تقديم العرض المنتظر في دوري أبطال آسيا.
À تصوير: أسامة أبوغانم الشارقة فشل في تقديم العرض المنتظر في دوري أبطال آسيا.
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates