Emarat Al Youm

العنبري: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام التعاون

-

أكد مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنري، أنه وأعضاء الجهاز الفني للفريق يتحملون مسؤولية الخسارة التي تعرض لها «الملك» أمام التعاون السعودي، أول من أمس، بهدف دون رد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لأندية، مشراً إلى أن الشارقة خاض المباراة بأفضل تشكيلة متاحة أمامه.

وقال العنري في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «التعاون ظل يدافع في الشوط الأول بخمسة لاعبين، ما صعب مهمة الشارقة لكن رغم ذلك كنا قريبين من التسجيل في الشوط الثاني، وأعتقد أننا فقدنا الحلول الهجومية لكن لم نفقد الروح القتالية في الملعب،» مضيفاً أن «الشارقة وجد صعوبات في الملعب في الشوط الأول، لكنه قدم أداء جيداً في الشوط الثاني، خصوصاً أن التعاون أجاد الدفاع».

وأكمل العنري «إدارة النادي مهتمة بهذه البطولة، رغم أن الأمور لم تكن سهلة ونتقبل الانتقادات للتشكيلة التي لعبنا بها من واقع حب الجمهور، ونسعى لاستفادة من بعض الآراء خال المرحلة المقبلة في مسرة الفريق».

وأضاف: «الشارقة لعب مباراة قوية قبل ثاثة أيام من موعد المباراة، ضمن الجولة 16 لدوري الخليج العربي، في حين ظل التعاون بحالة راحة لمدة أسبوع».

وبخصوص مشاركة الاعب ماجد سرور في المباراة، رغم تراجع مستواه وعدم تقديمه المردود المطلوب في مباراة الفريق السابقة أمام العين، قال العنري «إن ماجد سرور لم يكن سيئاً أمام العين، الشارقة لديه غيابات مؤثرة بخاف الرازيلي إيغور كورنادو، لكن يجب أن نثق بالاعبين لأن المرحلة المقبلة أصعب». وبشأن عدم استفادة الشارقة من غياب 10 لاعبين أساسيين عن تشكيلة فريق التعاون، أكد العنري أن «الكرة السعودية لا تتأثر كثراً بالغيابات، وأن التعاون يملك مجموعة جيدة من الاعبين».

من جهته، قال مدرب التعاون السعودي، الرتغالي فيتور كامبيلوس، إن المباراة أمام الشارقة لم تكن سهلة، خصوصاً أن الأخر لعب المباراة على أرضه ووسط جمهور، لكن نجاح خطته في الحد من خطورة الأطراف لاسيما الاعبين ريان منديو وكايو لوكاس، سهل مهمة التعاون في المباراة، ففاز الفريق بهدف دون رد وحصد النقاط الثاث في بداية مشواره بهذه البطولة.

وأضاف أنه «رغم توليه تدريب الفريق منذ فترة قصرة في يناير الماضي، فإنه حاول إحداث التغير المطلوب في صفوف الفريق خال هذه الفترة القصرة، وقاد الفريق في ثاث مباريات، وأجرى معه 18 تدريباً»، مؤكداً أنه في النهاية مدرب، وليس ساحراً.

 ??  ?? مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري.
مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates