Emarat Al Youm

«إكسبو 2020 دبي» يستقبل 10 آلاف زائر ضمن جولات تعريفية

اعتبرته فرصة مثالية لوضع بصمتها واستعراض محفظة منتجاتها

-

كشفت «شركة كانون اليابانية»، المتخصصة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن أبرز الإنجازات التي حققتها في عام 2019، وعن رؤيتها لعام 2020، مؤكدة التزامها المتواصل تجاه أسواق منطقة الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا.

واستعرضت الشركة خال الاجتماع السنوي الذي عقدته، أمس، لإطاق برنامجها للعام الجديد، وحضره الرئيس والمدير التنفيذي في «كانون» أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، يوشي إيشيزوكا خططها ل«إكسبو 2020 دبي»، الذي يعتر أكر حدث من نوعه في العالم العربي، بوصفها المزود الرسمي لخدمات الطباعة والتصوير خال الحدث.

وأكدت «كانون» أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها إحدى دورات «إكسبو» مزوداً واحداً للتصوير والطباعة في آن معاً، الأمر الذي يتيح لها فرصة مثالية لوضع بصمتها في هذا الحدث العالمي المرتقب، واستعراض كامل محفظة منتجاتها المتنوعة، لمساعدة المشاركن عى تخطي الحدود المعهودة لإنجازات التي يمكن تحقيقها عر الطباعة والتصوير.

كما أكدت الشركة خال الاجتماع التزامها بفلسفتها «كيوسي»، التي تعني «العيش

والعمل معاً من أجل الصالح العام .»

وتناولت الشركة كذلك أبرز تجاربها خال عام 2019، والسبل التي تعتزم اتخاذها لتعزيز الأداء عى امتداد منظومة أعمالها خال عام 2020، وفقاً لذهنية تركز عى النمو، وتتضمن رؤية «كانون الشرق الأوسط» لتصبح «شريك التصوير مدى الحياة» للمتعاملن والشركات الحاضرة في غضون الأعوام ال10 المقبلة.

وقال المدير العام ل«كانون الشرق الأوسط»، أنوراغ أغروال، إنه «رغم التحديات التي شهدها عام 2019 نتيجة لعوامل خارجة عن إرادة الشركة، فإننا سعداء بمعدلات النمو الإيجابية التي نجحنا في تحقيقها، ومتفائلون بما سيحمله المستقبل من فرص».

وأضاف: «تسعى )كانون( إلى تلبية احتياجات المتعاملن في المنطقة، وتخطي توقعاتهم في إطار هدفها الطموح لرسيخ مكانتها شريكاً للتصوير مدى الحياة. وتعمل أيضاً انطاقاً من تركيزها عى موظفيها والمتعاملن، ومنهجيتها المسؤولة تجاه الاستدامة وتمكن الشباب والمرأة، إضافة إلى الركيز عى قطاعات رئيسة تتضمن التعليم والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية في الأسواق الإقليمية.» دبي À الإمارات اليوم

«كانون» المزود الرسمي لخدمات التصوير في «إكسبو 2020 دبي.»

 ??  ??
 ?? À من المصدر ?? «كانون الشرق الأوسط» عقدت اجتماعها السنوي.
À من المصدر «كانون الشرق الأوسط» عقدت اجتماعها السنوي.
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates