Emarat Al Youm

أكبر مُصنِّع ألعاب في العالم يشارك في نهائيات «غيرل غيمر» بدبي

عملاق ألعاب الأطفال العالمي تزيح الستار عن سلسلة ألعاب جديدة لأول مرة من دبي.

-

أعلنت شركة «إم جي إيه إنرتينمنت»، أكر شركة عالمية خاصة في مجال تصنيع ألعاب الأطفال، مشاركتها في النهائيات العالمية لمهرجان «غرل غيمر» لألعاب الافراضية الرقمية التي تستضيفها دبي خال الفرة من 19 إلى 22 فراير الجاري في «ميدان جراند ستاند».

وستتعاون شركة الألعاب الافراضية «جالاكي ريسر» الجهة المنُظّمة للمهرجان مع شركة «إم جي إيه إنرتينمنت»، لتقديم سلسلة من الفعاليات المفعمة بالحيوية والمرح خال المهرجان، في مقدمتها فعاليتان مرتبطان بلعبتين من أهم ألعاب الأطفال الشهرة للشركة، هما «إل أو إل سوربرايز»، (بالاشراك مع بي بي كوسباي(، و«ليتل تايكس»، وستقدم أيضاً «ليتل بيبي بام» الأحدث بين ألعاب الشركة العماقة التي ستطلق خال المهرجان كذلك سلسلة الألعاب الجديدة «نا! نا! نا!

سوربرايز» لأول مرة في المنطقة.

وتتمتع ألعاب «إل أو إل سوربرايز» بشعبية كبرة بين أطفال العالم منذ ديسمر 2016، وتحولت إلى ظاهرة عالمية جعلت منها أفضل ألعاب الأطفال مبيعاً في العالم وقادت حملة متميزة شارك فيها عشاق جمع المقتنيات النادرة. وسيحظى محبّو ألعاب «إل أو إل سوربرايز» في الشرق الأوسط بفرصة المشاركة في الفعالية الحصرية التي تنظمها الشركة، وتقدم من خالها عروض أزياء، وحفل إطاق «بي بي كوسباي»، وفعاليات ترفيهية حيّة، ومتجراً مؤقتاً، والكثر من الفعاليات الأخرى التي يستضيفها مهرجان «غرل غيمر .»

وستنظم الشركة عماق صناعة ألعاب الأطفال فعالية «ليتل تايكس باي داي» خال النهائيات العالمية

لمهرجان «غرل غيمر» لألعاب الافراضية الرقمية في دبي، حيث تعد «ليتل تايكس» من الأسماء الشهرة في عالم الألعاب، ويستمتع بها الأطفال من الأعمار كافة. وتأتي فعالية «ليتل تايكس باي داي» ثمرة لأحدث تعاون بين «ليتل تايكس»، و«ليتل بيبي بام»، أكر قناة في العالم متخصصة في بث أغاني الأطفال، حيث حصدت أكثر من 22 مليار مشاهدة عى «يوتيوب»، وجمعت 24 مليون اشراك من مختلف أنحاء العالم، علماً أن منتجات «ليتل تايكس» و«ليتل بيبي بام» ستظهر لأول مرة خال النهائيات العالمية لمهرجان «غرل غيمر» لألعاب الافراضية الرقمية.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إم جي إيه إنرتينمنت» إيزاك لاريان: «لطالما كانت دبي في طليعة الابتكار والسباقة عالمياً، ودائماً ما تسعى )إم جي إيه إنرتينمنت( باعتبارها شركة عالمية متخصصة في

ألعاب الأطفال، لإيجاد سبل جديدة للتفاعل مع عشاقها. هذا أول ظهور لنا في فعالية تقام في الشرق الأوسط، ونحن متشوقون للمشاركة في النهائيات العالمية لمهرجان )غرل غيمر( لألعاب الافراضية الرقمية الذي تستضيفه دبي.»

ويأتي دعم المكتب الإعامي لحكومة دبي من خال فريق دبي «‪10X Media‬ » التابع له، للنهائيات العالمية لمهرجان «غرل غيمر» لألعاب الافراضية الرقمية في إطار اسراتيجية المكتب الساعية لارتقاء بقطاع الرياضات الافراضية في المنطقة، وتعزيز موقع دبي مركزاً عالمياً لها. دبي - الإمارات اليوم

 ??  ??
 ??  ?? تتمتع ألعاب «إل أو إل سوربرايز» بشعبية كبيرة بين أطفال العالم منذ ديسمبر 2016. À من المصدر
تتمتع ألعاب «إل أو إل سوربرايز» بشعبية كبيرة بين أطفال العالم منذ ديسمبر 2016. À من المصدر
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates