Emarat Al Youm

«بغداد سنترال».. دراما في 6 حلقات

- ■ دبي الإماراتال­يوم

خالد بنشوش:

«نحن على ثقة بأن )بغداد سنترال( سيحظى باهتمام ومتابعة شريحة واسعة من المشاهدين».

بعرض خاص في روكي سينما في سيتي ووك بدبي، احتفلت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإطاق إنتاجها الأصي مسلسل «بغداد سنرال»، الذي بدأ عرضه أمس.

وتدور أحداث المسلسل القصر، المؤلف من ست حلقات، خال فرة الغزو الأمركي للعراق عام 2003. ويروي قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي )وليد زعير( الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية ابنته المريضة مروج )جولاي نمر(. وعندما يعلم باختفاء ابنته سوسن )ليم لوباني(، يجد نفسه مقحماً في عملية بحث يائسة عنها، في مواجهة الروفيسورة الجامعية الغامضة زبيدة رشيد )كارا خوري(، حيث يكتشف أن سوسن وصديقتيها المقربتين سناء )نورا القصور( وزهرة )ميساء عبدالهادي( يعشن حياةً خفية تقودهن إلى أخطار كبرة.

وحضر إطاق المسلسل خال العرض الخاص في دبي، نجما العمل وليد زعير وجولاي نمر، والمنتجة المنفذة كايت هاروود.

من جهته، قال نائب الرئيس الأول للرامج والاستحواذ خالد بنشوش: «يعكس العرض الحصري لمسلسل )بغداد سنرال( مدى تركيز STARZPLAY منذ إطاقها عى تقديم أفضل محتوى بما يائم أذواق وتطلعات المشركين في المنطقة».

وأضاف أن «المسلسل الجديد يعد نقلة في مجال الدراما، بفضل الإخراج والسيناريو والأداء المميز لجميع الممثلين المشاركين فيه. ونحن عى ثقة بأن )بغداد سنرال( سيحظى باهتمام ومتابعة شريحة واسعة من المشاهدين، لاسيما الذين تراوح أعمارهم بين 25 و40 عاماً، كونه يحمل طابعاً عربياً لا يمكن إغفاله».

ويشارك في بطولة «بغداد سنرال» كل من: وليد زعير، كوري ستول، برتي كارفل، ليم لوباني، وجولاي نمر مع فريق من الممثلين العالميين. والمسلسل من تأليف ستيفن بوتشارد مؤلف مسلسل «ذا لاست كينغدوم» والمرشح لجائزة «البافتا»، وهو مقتبس عن رواية لإيليوت كولا.

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوافرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفام والمسلسات العربية والأعمال الحصرية.

 ??  ?? تدور أحداث المسلسل خلال فترة الغزو الأميركي للعراق عام
■ .2003 منالمصدر
تدور أحداث المسلسل خلال فترة الغزو الأميركي للعراق عام ■ .2003 منالمصدر
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates