Emarat Al Youm

الترويج لفلسطين مركزا لخدمات تقنية المعلومات

-

نظم مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجرة، بالتعاون مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية، المؤتمر الأول لتقنية المعلومات في إمارة دبي، بهدف الرويج لفلسطن كمركز لخدمات تقنية المعلومات والرمجيات وتعزيز عاقات الشركات في فلسطن مع جميع الشركات المهتمة بالتعاون لتطوير خدماتها.

ووفقاً لبيان صادر أمس، تم عقد المؤتمر تحت رعاية شركة «ريتش القابضة»، وبحضور السفر الفلسطيني في دولة الإمارات عصام مصالحة.

وأعرب مصالحة عن فخره واعتزازه بالشباب الفلسطيني الذي دخل مجال التكنولوجي­ا وشتى العلوم بقوة واحرافية رغم ظروف الاحتال والمعوقات التي يتعمد وضعها أمامهم، ليتخلفوا عن بقية الشعوب، ودفعهم إلى ترك أرضهم والهجرة.

وقال إن شركات الاتصالات الفلسطينية بدأت من فرة بسيطة فقط استخدام «جي 3» بسبب منع الاحتال، على الرغم من أن العالم بات يطبق أحدث التقنيات من «جي 5».

وحث مصالحة رجال الأعمال في الخارج على تقديم الدعم من خال توفر البيئة المناسبة، لي تتمكن الشركات الفلسطينية من توسيع أعمالها وكذلك الاستثمار في فلسطن بمجال تقنية المعلومات.

من جهته، أكد رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني ورئيس مجلس إدارة «ريتش القابضة،» مالك ملحم، أن السوق الفلسطينية قادرة على صناعة الخرات والمنتجات المنافسة، لاسيما في مجال تقنية المعلومات، موضحاً أن الهدف من التسويق لفلسطن هو دعم الشركات الفلسطينية وإضافة أسواق جديدة.

يشار إلى أنه تم خال المؤتمر التعريف بالشركات المشاركة والخدمات التي تقدمها، فضاً عن توقيع مذكرات تفاهم بن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية ومجلس الأعمال الفلسطيني، إضافة الى مذكرات شراكة مع عدد من الشركات المحلية في الدولة والشركات الفلسطينية. دبي À الإمارات اليوم

شركات الاتصالات الفلسطينية بدأت من فترة بسيطة استخدام «جي 3.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates