Emarat Al Youm

نوال الكويتية تغني ل «صنّاع الأمل» في دبي

ريع الحفل لدعم بناء مستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر.

-

تقدّم الفنانة نوال الكويتية باقة من أجمل أغانيها في حفل «صنّاع الأمل»، في 20 فراير الجاري في قاعة كوكا كولا أرينا في سيتي ووك بدبي، وسط حضور يتوقع أن يصل إلى 12 ألف شخص من شتى أنحاء الوطن العربي.

وستحيي الفنانة نوال، التي تتمتع برصيد كبر من أعمال العطاء والمشاركات الإنسانية العربية، حفل تتويج «صناع الأمل» بمجموعة مختارة من أشهر أغانيها التي لاقت إعجاب الملاين عى مستوى العالم العربي.

وتنضم الفنانة نوال، التي أسهمت في إثراء الفن العربي والخليجي عى مدى عقود، إلى الحفل الخري، دعماً لمبادرة صنّاع الأمل، المبادرة الأكر من نوعها لتكريم أصحاب العمل الخري في الوطن العربي، والتي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، لتكريم أصحاب العطاء الذين يعملون عى بث الأمل في المجتمعات العربية.

وسيشهد جمهور الحفل الذي سيعود ريعه للعمل الخري، تكريم أوائل صنّاع الأمل من أصحاب المشروعات الإنسانية التطوعية وصنّاع التغير الإيجابي الذين يسهمون في بناء واقع أفضل في

مجتمعاتهم، وسط مشاركة مجموعة من النجوم والفنانن والمثقفن والإعلامين ومشاهر التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات والمنطقة العربية. وسيذهب ريع حفل مبادرة صنّاع الأمل، الذي تحييه نوال الكويتية، لدعم العمل الإنساني العربي من خلال تبني مشروع خري عربي هو مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر، باعتباره مشروع العام الإنساني.

من جهتها، قالت الفنانة نوال «سأقدم خلال الحفل مجموعة من أعمالي القديمة والجديدة، إلى جانب مفاجأة فنية جديدة. لقد أحببت أن أكون جزءاً من الرسالة النبيلة التي تتوجه بها مبادرة صنّاع الأمل إلى أبناء العالم العربي.. الرسالة التي أطلقتها الإمارات، لتؤكد أن الأمل متأصل في مجتمعاتنا العربية، وأن العطاء سيظل دائماً من سماتنا التي نعتز بها».

وتابعت المطربة الكويتية: «تخصيص ريع الحفل للعمل الخري لدعم بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب الجديد في مصر، ليكون إحدى أكر المؤسسات العلاجية لعلاج مرضى القلب عى الصعيد العربي، سيجعل منه محفزاً لمزيد من العمل الخري. مثل هذه المبادرات تمنح مجتمعاتنا العربية نماذج للمشروعات التنموية الفعّالة، وتساعد عى تحفيز حس المبادرة، ويسعدني ويشرّفني أن أنضم إليها».

 ??  ?? نوال الكويتية: سأقدم خلال الحفل مجموعة من أعمالي القديمة والجديدة.
نوال الكويتية: سأقدم خلال الحفل مجموعة من أعمالي القديمة والجديدة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates