Emarat Al Youm

بهدف تحفيز التعلم عن بعد وضمان استمرارية العمل وتعزيز رفاهية العائلات في المنازل «اتصالات» تطلق مبادرات جديدة للأفراد والأعمال

-

أعلنت شركة «اتصالات»، أمس، عن طرحها مجموعة شاملة من المبادرات النوعية لقطاعي الأفراد الأعمال، ستسهم في تسهيل آلية العمل، والدراسة، والرفيه، والبقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء من المنازل.

وأكدت «اتصالات» في بيان أن شبكتها وخدماتها وكوادرها تكون على أتم الاستعداد لدعم جميع العملاء، لاسيما الجهات الحكومية والمؤسسات التجارية الكرى، والشركات الصغرة والمتوسطة، والمشركن الأفراد في أرجاء الدولة كافة.

زيادة السعات

وأوضحت «اتصالات» أنها زادت أخراً السعات الاستيعابي­ة للشبكات في الدولة، إضافة إلى رفع سعات حزم البيانات الدولية للارتقاء بتجارب العملاء أثناء استخدام التطبيقات العالمية، وضمان الاستفادة القصوى للعملاء من منصات التعلّم عن بُعد، والعمل من المنزل، والمحتوى الرفيهي.

وأضافت أنها أتاحت سلسلةً واسعة من الخدمات للمشركن، بما فيها الدخول إلى منصات العمل عن بُعد، وبرامج الاجتماعات الافراضية، والإعفاء من استهلاك سعة البيانات عند دخول المواقع التعليمية من باقات الإنرنت للهاتف المتحرك، علاوة على توفر أفلام مجانية عر خاصية On-demand، واشراك مجاني في شبكة OSN، وفي إحدى الباقات التلفزيوني­ة الخاصة ‪،eLife Premium‬ إضافة إلى تطبيق StarzPlay، و ‪Switch TV‬ ، وترقية مجانية لسرعة باقة eLife، وترقية بيانات باقة Freedom لخط الفاتورة.

العروض الترفيهية

ولرفيه العملاء أثناء وجودهم في المنازل، أفادت «اتصالات» بأنها توفر عروضاً حصرية تشمل تعزيز المحتوى الرفيهي وترقية سرعة الباقات.

وبيّنت أنه سيكون بإمكان المشركن الحالين في باقات eLife ترقية السرعات إلى باقات eLife Unlimited دون أي رسوم إضافية، ولمدة ثلاثة أشهر، حيث تبدأ سرعات باقات eLife Unlimited من 250 ميغابايت في الثانية، وهي كفيلة بتلبية متطلبات التعلم عن بعد، والعمل من المنزل، ومشاهدة أفضل المحتوى الرفيهي، مشرة إلى أنه يمكن للمشركن أيضاً إلغاء هذا العرض، وإعادة باقة eLife السابقة دون أي رسوم خاصة بالإلغاء، وذلك خلال فرة الأشهر الثلاثة ذاتها.

أفلام مجانية

وذكرت «اتصالات» أن مشركي باقة eLife سيحصلون على أفلام مجانية أسبوعياً من خاصية On-Demand ولمدة الأسابيع الستة المقبلة، فضلاً عن الوصول المجاني لتطبيق StarzPlay للمسلسلات العربية والأجنبية والأفلام المتنوعة ولمدة ثلاثة أشهر بمجرد تفعيل الاشراك من شاشة جهاز .eLife وتوفر «اتصالات» للمشركن أيضاً التمتع باشراك مجاني ولمدة ثلاثة أشهر في إحدى الباقات الخاصة Premium Tv ، مثل الباقة العربية، والأجنبية، والآسيوية، والفلبينية، كما يمكنهم الاشراك بها عر تطبيق MyEtisalat أو الاتصال بخدمة العملاء.

العائلة والأصدقاء

وأعلنت «اتصالات» أيضاً عن إطلاق عروض خاصة لمشركي خط الفاتورة، لتيسر بقائهم على أتم التواصل مع العائلة والأصدقاء، وللمشركن الحالين لباقة Freedom بخط الفاتورة من فئة 200 غيغابايت والفئة غر المحدودة من البيانات، الذين قاموا بتفعيل الباقة في مارس 2019، سيحصلون على عرض تمديد مضاعفة البيانات على باقاتهم.

الطلاب

ولفتت «اتصالات» إلى أنها تعمل

بالتنسيق مع وزارة الربية والتعليم والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على تزويد باقات الإنرنت على الهواتف المتحركة مجاناً لأسر التي ليس لديها اشراكات الإنرنت المنزلي، لتمكينها من الوصول إلى التطبيقات الإلكرونية، وبالتالي دعم مبادرة التعلّم عن بُعد، حيث قامت وزارة الربية والتعليم بإعداد قائمة بأسماء الطلاب المستحقن، وإرسالها إلى «اتصالات» لتزويدهم بباقات بيانات الإنرنت على الهاتف المتحرك.

وأوضحت الشركة أنها تقوم بتوفر إمكانية الدخول عر شبكات الإنرنت الثابت Fixed( Broadband) إلى تطبيقات التعلّم عن بُعد، مثل Google( ‪Hangouts, Microsoft‬ ‪Teams, Blackboard and‬ Zoom،) وإمكانية الدخول من خلال الإنرنت على الهاتف المحمول ( ‪)Mobile Broadband‬ إلى تطبيقات ‪Microsoft Teams,(‬ ‪.)Blackboard, Zoom‬

العمل من المنزل

كما أعلنت «اتصالات» عن توفر خدمة الاجتماعات الافراضية ‪CloudTalk Meeting‬ لشركات ومؤسسات قطاع الأعمال في الدولة مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر، بهدف دعم استمرارية قطاع الأعمال والمؤسسات بتوفر منصة آمنة لعقد الاجتماعات المرئية وغر المرئية من أي مكان أو جهاز، وبواسطة أي شبكة في الدولة.

ومن خلال هذه المنصة المتطورة، أصبح بالإمكان ضمان استمرارية قطاع الأعمال بواسطة خاصية الاجتماعات المرئية اللامحدودة، والاجتماعا­ت الافراضية دون أي رسوم إضافية. وتوفر هذه المنصة أحدث الميزات الخاصة بعقد الاجتماعات الافراضية، وذلك لتعزيز إنتاجية الأعمال، وتوفر تجربة تفاعلية مع الأطراف المشاركة بالاجتماعا­ت.

أبوظبي À الإمارات اليوم

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates