Emarat Al Youm

حبس سائق تحرش بزوجة جاره في المطبخ

«جنايات دبي» قضت بإبعاد المتهم عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة.

- محمد فودة À دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي بالحبس ثاثة أشهر والإبعاد بحق سائق آسيوي بتهمة التحرش بزوجة جاره في سكن مشرك، إذ استغل المتهم تواجد المرأة بمفردها في المطبخ ودخل عليها واحتضنها، وحن نهرته رد عليها قائاً: «الأمر عادي .»

وقالت الزوجة المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة في دبي، إنها تسكن مع زوجها وابنيها في سكن مشرك عبارة عن فيا مكونة من ست غرف وحماماتها ومطبخ

واحد مشرك لكل السكان، لافتة إلى أن هناك ست عائات أخرى تسكن معهم في الفيا ذاتها.

وأضافت أنها وقت الحادث كانت بمفردها في المطبخ، تتولى تجهيز الطعام، وتسلل المتهم دون أن تنتبه إليه، واحتضنها من الخلف، فاستدارت بسرعة ونهرته، فرد عليها قائاً: «لا داعي لانزعاج، إن الأمر عادي» ثم ابتعد قلياً، لافتة إلى أنها حاولت ضربه إلا أنه اعتذر وطلب منها مسامحته، ثم غادر المكان في الحال.

وأشارت إلى أنها توجهت إلى غرفتها فحضر المتهم مرة أخرى

وطلب منها عدم الإباغ عنه، وأن تغفر له تصرفه حفاظاً عى مستقبله، لكنها اتصلت بزوجها وأبلغته بما حدث، فحضر رجال الشرطة وألقوا القبض عى المتهم.

من جهته، قال شاهد من شرطة دبي إن باغاً ورد إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات عن تعرض امرأة للتحرش في فيا بمنطقة الراشدية، فانتقل إلى الموقع ودوّن إفادة المجني عليها التي أكدت أن جارها احتضنها متعمداً بدليل اعتذاره مرتن.

وأضاف الشاهد أنه استدعى المتهم الذي أقر بأنه دخل المطبخ أثناء وجود المرأة، ولمسها بيده عن طريق الخطأ، ولم يقصد ذلك، وأنكر قيامه باحتضانها، مشراً إلى أن المتهم أفاد لاحقاً بأن المرأة كانت ترتدي الزي المميز لبادها لكنه كان ضيقاً ويظهر مفاتنها، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة.

بدورها أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض بالإكراه، وقضت المحكمة بحبسه ثاثة أشهر والإبعاد بعد قضاء فرة العقوبة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates