Emarat Al Youm

ختام بطولة الإمارات للشراع الحديث على شاطئ الشارقة

- الشارقة ⬛ الإمارات اليوم

أسدل الستار، عى الجولة الختامية من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث، التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع اتحاد الشراع والتجديف الحديث في شاطئ الشارقة عى مدار يومن، بمشاركة خمسة أندية مثلها 60 لاعباً ولاعبة.

وأسفرت نتائج الجولة في صنف الأوبتيميس­ت أقل من 12 سنة عن فوز سيزو سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني الاعب سيمون هيروستوف من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وحل الاعب مروان المرزوقي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية في المركز الثالث.

وفي صنف الأوبتيميس­ت بنات حققت الاعبة ستيى سيلو من نادي الشارقة الدولي

للرياضات البحرية المركز الأول، وجاءت ثانية كاميليا القبايي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وثالثة مديا النيادي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

أما في صنف الأوبتيميس­ت مفتوح حقق المركز الأول الاعب سيف الزعابي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، والمركز الثاني لاعب سيزو سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وكان المركز الثالث من نصيب سيمون هيرستوف من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي صنف الليزر مفتوح ‪4 ILCA‬ تمكن نادي أبوظبي للرياضات البحرية من تحقيق المراكز الثاثة الأولى حيث حقق الاعب محمد الزعابي المركز الأول، وجاء الاعب عبدالله المرزوقي في المركز الثاني، وماجد المرزوقي في المركز الثالث.

وفي صنف الليزر ‪4 ILCA‬

بنات حققت الاعبة نادين تيرغونيس من نادي زوارق شاطئ دبي المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني مروى الحمادي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وفي المركز الثالث اليازية المنصوري من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي صنف الليزر ‪6 ILCA‬ جاء في المركز الأول سلطان العويي من نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وفي المركز الثاني محمد إسماعيل من فريق المرفأ، وفي المركز الثالث ليوني بونابارت من نادي زوارق شاطئ دبي.

وفي آخر صنف الليزر ‪7 ILCA‬ حقق الاعب عادل خالد المركز الأول، وجاء في المركز الثاني مانوليس تريغونيس من نادي زوارق شاطئ دبي، وفي المركز الثالث محمد شحاما من نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

 ?? ⬛ من المصدر ?? خلال مراسم تتويج الفائزين.
⬛ من المصدر خلال مراسم تتويج الفائزين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates