Emarat Al Youm

رئيس الدولة ونائبه والحكام يهنئون أمير قطر بذكرى اليوم الوطني لبلاده

«نبارك لدولة قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد وشعبها الشقيق اليوم الوطني، ونسأل الله تعالى أن يديم أفراحهم.» «نبارك لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وللشعب القطري الشقيق عيدهم الوطني المجيد، نفخر بتنظيمهم أفضل كأس عالم لكرة القدم.»

- إمارات الدولة

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمر دولة قطر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر تغريدة عى «توير»: «نبارك لدولة قطر وأمرها الشيخ تميم بن حمد وشعبها الشقيق اليوم الوطني، ونسأل الله تعالى أن يديم أفراحهم.. وكل عام وقطر في عز ورفعة وازدهار .»

فيما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «نبارك لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وللشعب القطري الشقيق عيدهم الوطني المجيد، والذي يصادف نهائي كأس العالم.. نفخر بتنظيمهم أفضل كأس عالم لكرة القدم.. ونفرح بعيدهم الوطني ووصولهم لهذه القمم.. قطر رفعت سقف المونديال.. ورسخت معاير عربية أمام العالم في حسن وروعة التنظيم.»

كما بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي،

عضو المجلس الأعى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعى حاكم الفجرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعى حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعى حاكم رأس الخيمة، برقيات تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمر دولة قطر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة.

إلى ذلك استقبلت شرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة مطارات أبوظبي الأشقاء القطرين لدى وصولهم إلى مطار أبوظبي الدولي، بالأوشحة والأعلام، ابتهاجاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، الذي يصادف 18 من ديسمبر الجاري، متمنن دوام العز والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لدولة قطر الشقيقة.

وعمت مظاهر الفرح كل

المنتسبن ومختلف العاملن، معربن عن تمنياتهم لدولة قطر دوام التقدم والازدهار في مسرة البناء والرخاء في احتفالاتها بإنجازات مسرتها التطويرية.

وعبر المواطنون القطريون عن عميق شكرهم وامتنانهم لحفاوة الاستقبال في وطنهم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، معربن عن تقديرهم لشرطة أبوظبي عى هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية المشركة بن البلدين الشقيقن.

كما احتفت الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي، باليوم الوطني القطري، تحت شعار «الإمارات – قطر، كل عام وأنتم بخر»، وتشارك الشعب الشقيق أفراحه بهذه المناسبة الوطنية من خلال إطلاق عدد من المبادرات، وتنظيم حزمة متميزة من الفعاليات التي تؤكد عى عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بن الإمارات وقطر.

وتعبّر «إقامة دبي» عن احتفائها بهذه المناسبة من خلال استقبال الأشقاء القطرين عبر مطار ات دبي بالرحيب، وبختم مميز يحمل شعار «الإمارات – قطر كل عام وأنتم بخر». وتغر إضاءة البوابات الذكية في مطارات دبي إلى اللون العنابي، وتزينت منصات جوازات دول مجلس التعاون بورود بألوان العلم القطري.

كما قامت «إقامة دبي» بتوزيع شرائح اتصال مجانية «تواصل بسعادة» عى المسافرين القادمن للدولة عبر مطارات دبي، والاستمتاع بالعروض التي تقدمها هذه الشرائح. وأكد مدير عام الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي الفريق محمد أحمد المري، عى عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية التي تجمع بن دولتي الإمارات وقطر، تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج، لافتاً إلى أنها روابط تاريخية مدعومة بالإرث الثقافي والاجتماعي المشرك، ما أتاح ترسيخ علاقات تجلت في القطاعات الاقتصادية والثقافية والسياسية.

كما استقبل موظفو مطار الشارقة المسافرين القطرين بمظاهر احتفالية، ووزّعوا عليهم الورود والهدايا بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة. وتعبراً عن فرحتهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال، قدّم المسافرون عبارات الشكر لموظفي المطار، مشيدين بالخدمات المتميزة التي يتيحها مطار الشارقة في سبيل إرضاء المتعاملن، ومشاركتهم مناسباتهم الاستثنائي­ة.

 ?? ?? محمد بن زايد:
محمد بن زايد:
 ?? ?? محمد بن راشد:
محمد بن راشد:
 ?? من المصدر ?? مطارات في الدولة احتفلت مع القطريين باليوم الوطني لدولة قطر. ⬛
من المصدر مطارات في الدولة احتفلت مع القطريين باليوم الوطني لدولة قطر. ⬛

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates