Emarat Al Youm

بلدية الحمرية تطلق الحملة التوعوية «بيئتي.. مسؤوليتي»

- الشارقة ⬛ الإمارات اليوم

أطلقت بلدية الحمرية حملتها البيئية التوعوية «بيئتي.. مسؤوليتي ،» الهادفة إلى توعية زوار حديقة الشاطئ بالحمرية بأهمية الحفاظ عى البيئة والنظافة، وتعزيز المسؤولية البيئية لدى الزوار.

تهدف الحملة التي انطلقت مساء أول من أمس إلى الحد من الممارسات البيئية الخاطئة عبر إطاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية والرفيهية، التي تواصلت عى مدار يومن، وتستهدف كل الزوار والسياح مرتادي حديقة شاطئ بحر الحمرية، كما تعزز الحملة في ضوء فعالياتها ومبادراتها من مؤشرات الوعي البيئي لدى مرتادي وقاصدي حديقة الشاطئ بالحمرية، لضمان استمتاعهم بجماليات وأجواء المنطقة والمحافظة عى مكوناتها الطبيعية.

وقال مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامي، إن حملة «بيئتي.. مسؤوليتي» تؤكد حرص بلدية الحمرية عى إطاق كل الفعاليات والبرامج التي تعزز الوعي البيئي لدى القاطنن والزوار والسياح، بما يتناسب مع كل الفئات المستهدفة من كبار السن والعائات والأطفال في أجواء استثنائية من السعادة والمرح، لافتاً إلى استمرارية الحملة بالتزامن مع الإقبال من الزوار ومرتادي حديقة الشاطئ بالحمرية والمرافق العامة والشواطئ.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية، عمار عي المهيري، أن الحملة البيئية تستهدف توعية الزوار بيئياً حيال الموضوعات المتعلقة بمخاطر إشعال النار، وكيفية التخلص من فحم الشواء بشكل آمن، وأضرار رمي المخلفات في الأماكن العامة.

من جانبها، قالت رئيس قسم إدارة مرافق المدينة في البلدية، عائشة سلطان محمد، إن حملة «بيئتي.. مسؤوليتي» تضمنت تقديم عرض مسرحي بعنوان «كشتة»، قدمتها إدارة الشرطة المجتمعية التابعة للقيادة العامة في شرطة الشارقة، إلى جانب عقد ورشة بيئية تفاعلية بعنوان «ببيئتي أرتقي»، واستهدفت الأطفال المرافقن لذويهم في الحديقة، وندوة تعريفية بالحملة، وورشة تدريبية مقدمة من مفتشي البلدية، لتوضيح آليات التعامل مع فحم الشواء، والطرق الصحيحة للتخلص الآمن، وعرض سينما الأطفال بعنوان «كن لطيفاً مع البيئة »، والمشتمل عى عروض سينمائية ممتعة لأطفال، إضافة إلى العديد من الفعاليات.

 ?? ⬛ من المصدر ?? الحملة تهدف إلى توعية زوار حديقة الشاطئ بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة.
⬛ من المصدر الحملة تهدف إلى توعية زوار حديقة الشاطئ بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates