Emarat Al Youm

«طيران الإمارات» تضاعف خدمتها إلى بريسبين يونيو المقبل

- ⬛ الإمارات اليوم

تواصل «طيران الإمارات» استعادة عملياتها في أسراليا من خال تقديم خدمة يومية إضافية إلى بريسبن. ويأتي ذلك في الوقت الذي تحتفل فيه الناقلة بمرور 20 عاماً على خدمة هذه المدينة، إحدى البوابات الأسرالية الأربع ضمن شبكة «طيران الإمارات» العالمية الواسعة.

واعتباراً من 1 يونيو 2023، ستشغل «طيران الإمارات» رحلة يومية ثانية إلى بريسبن بطائرة « بوينغ 300ER-777» ، وستقلع رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 430» من مطار دبي الدولي في الساعة 2:30 فجراً وتصل إلى بريسبن في الساعة ‪10: 20‬لياً، أما رحلة العودة «ئي كيه 431»، فستغادر بريسبن في الساعة 2:50 فجراً وتصل إلى دبي في الساعة 11:00 صباحاً. وتخدم «طيران الإمارات»، بريسبن حالياً برحلة يومية بطائرة .»A380«

ومع بدء الخدمة الجديدة، ستعود «طيران الإمارات» إلى العمل بمستويات ما قبل الجائحة إلى بريسبن، حيث ستتعزز السعة عر هذه المدينة بأكثر من ربع مليون مقعد سنوياً في كا الاتجاهن.

وقال نائب رئيس العمليات التجارية في «طيران الإمارات» لمنطقة أسراليا، باري براون، في بيان أمس: «تبدأ خدمتنا اليومية الثانية إلى بريسبن ونحن نحتفل بمرور 20 عاماً على بدء عملياتنا في المدينة. وستنقل الخدمة الجديدة مزيداً من المسافرين والسياح من دبي وعر شبكتنا العالمية لاستمتاع بكوينزلاند، جوهرة السياحة الأسرالية، كما تلبي طلب الأسرالين الذين يتطلعون إلى السفر إلى الخارج. وتعني الخدمة الجديدة إلى جانب رحلتنا اليومية بطائرة ) ‪)A 380‬إلى بريسبن، أن )طيران الإمارات( ستوفر نحو 12 ألف مقعد من وإلى بريسبن كل أسبوع، وهذا معلم آخر مهم في تعزيز قدراتنا في أسراليا، ويؤكد من جديد التزامنا طويل الأمد في الباد.»

وأضاف قائاً: «خال ذروة الجائحة واصلت الناقلة توفير شريان حياة لإعادة الأسرالين إلى وطنهم، وتمكن صادرات كوينزلاند المهمة من الاستمرار. وستساعد الرحات الجديدة أيضاً في ضبط أسعار تذاكر الطيران التي صعدت بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض العرض».

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates