Emarat Al Youm

«رابيد» تحتفي بعامها الأول في دبي مع نمو بمعدل 4 أضعاف بعدد موظفيها

- «رابيد»: معدلات نمو استثنائية في عدد قوتها العاملة من 15 إلى 70 موظفا. ⬛ دبي ⬛ الإمارات اليوم

أعلنت شركة «رابيد» العالمية المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجي­ا المالية، عن تحقيق نمو بمعدل أربعة أضعاف في عدد موظفيها منذ انطلاق عملياتها في مركز دبي المالي العالمي، وهو ما يعكس مكانة المركز الرائدة، باعتباره وجهة جاذبة للمواهب في قطاعي الخدمات المالية والتكنولوج­يا المالية.

وفي إطار احتفالها بحلول الذكرى السنوية الأولى لوجودها في دبي، أعلنت الشركة عن إحرازها معدلات نمو استثنائية بواقع أربعة أضعاف في عدد قوتها العاملة من 15 موظفاً إلى 70 موظفاً، لينسجم هذا الإنجاز مع استعداد شركة التكنولوجي­ا المالية

لمرحلة جديدة من النمو في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل، مؤكدةً بذلك قدرتها عى جذب أفضل المواهب العالمية إلى دبي. وقال المؤسس المُشارك

والرئيس التنفيذي لشركة «رابيد»، أريك شيلتمان: «أكدنا خلال عامنا الأول في دبي، وبالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي، التزامنا بالابتكار، وقدرتنا عى تطوير أكر منصات التكنولوجي­ا المالية العالمية تطوراً في العالم، فيما يعكس نمو شركتنا خلال عامها الأول في المركز، احتضان المنطقة لإمكانات كبرة غر مستغلة».

وأضاف: «تتمثل مهمتنا ببساطة في تزويد الشركات من مختلف الأحجام بتجارب سلسة في مجال التكنولوجي­ا المالية، تدعم توسعها محلياً ودولياً. ومع سعينا إلى التوسع ضمن دبي وخارجها، سنواصل العمل عى توفر أدوات التكنولوجي­ا المالية التي تحتاجها أي شركة لتصل إلى العالمية».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي، محمد البلوشي: «نهنئ )رابيد( بمناسبة مرور عام عى وجودها في دبي، مثمنين جهودها المتواصلة في استقطاب المزيد من المواهب إلى الإمارة، والإسهام برسم مستقبل القطاع المالي، انطلاقاً من مقرها في مركز دبي المالي العالمي.»

وأضاف: «يمتلك المركز قاعدة قوية من الشركات العاملة في القطاع المالي والابتكار تفوق 1369 شركة نشطة، حيث تم تحقيق ارتفاع سنوي بلغ 22% مقارنة بعام 2021، ما يجعله القطاع الأكر نمواً ضمن القطاعات العاملة في مركز دبي المالي العالمي، ويسرنا أن نرى معدلات نمو إيجابية يتم تحقيقها من قبل شركات التكنولوجي­ا المالية عى غرار )رابيد(، تماشياً مع النمو المسجل ضمن منظومة المركز لشركات التكنولوجي­ا المالية.»

 ?? من المصدر ??
من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates