Forbes Middle East (Arabic)

مجموعة Oberoi() تفتتح أول منتجع لها في مراكش

-

يقع منتجع ‪The Oberoi, Marrakech(‬ ) الراقي الذي يتميز بكرم الضيافة والإطلالات الرائعة لجبال أطلس التي تكاد تشبه اللوحات الفنية، على مساحة 28 فداًنا من الحدائق الخضراء وبساتين الحمضيات ذات الرائحة الغنية وأشجار الزيتون، مع منظرٍ رائعٍ يطل على جبال أطلس التي تغطيها الثلوج. ويقع المنتجع على بعد 25 دقيقة من ساحة جامع الفناء والمدينة القديمة المحاطة بالأسوار.

تصميم المنتجع الفاخر مستلهمٌ من التاريخ العريق للهندسة المعمارية في المغرب. ويحاكي تصميم ساحة المبنى الرئيسي للمنتجع تصميم مدرسة ابن يوسف، التي شُيدت في القرن الرابع عشر، والتي تعد واحدةً من أشهر الأماكن التاريخية في مراكش. ويضم منتجع ‪The Oberoi,)‬ ‪Marrakech) 84‬ وحدةً من الغرف والأجنحة والفيلات الفخمة واسعة المساحة، وتضم 76 وحدةً منها حمامات سباحةٍ وحدائق خاصة. وصممت الغرف والأجنحة لتقديم أقصى قدرٍ من الخصوصية للزوار.

يقول "بي آر أس أوبروي" رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة ‪The Oberoi Group)‬ ) معلنًا افتتاح المنتجع الجديد لعملاق الضيافة: "نحن سعيدون بإعلاننا افتتاح منتجع ‪.)The Oberoi, Marrakech)‬ ونتطلع لتوسيع أعمال مجموعة ‪The Oberoi Group)‬ ) في واحدةٍ من أكثر الوجهات الجذابة في العالم. العديد من فنادق ومنتجعات Oberoi)) تعد من ضمن أفضل الأماكن في العالم في فئتها. وأنا واثقٌ من أن المنتجع الجديد في مراكش، الذي يتميز بموقعٍ خلابٍ وتصميمٍ جماليٍ وفريقٍ متخصص، سيقدم خدمة فنادق ومنتجعات )Oberoi) المعروفة للزوار من جميع أنحاء العالم".

وقال "فابيان جاستنيل" المدير العام للمنتجع: "مرافق المنتجع جميعها مصممةٌ لتقديم تجربةٍ مثاليةٍ لزوارنا، بدءًا من الغرف الفاخرة إلى خيارات العشاء المتنوعة، فكل ما في المنتجع يقدم الرفاهية والفخامة منقطعة النظير، بجانب الخدمة الاستثنائي­ة، المعدة خصيصًا والمقدمة من القلب للزوار".

ويتميز منتجع ‪The Oberoi, Marrakech)‬ ) بثلاثة مطاعم تقدم المأكولات المتنوعة من المطبخ المغربي والمطابخ العالمية، موفرةً لزوارها تجربة لا تنسى. وتطل الشرفة والحانة على الحدائق الخضراء الشاسعة وجبال أطلس. ويقدم منتجع ‪The Oberoi)‬ ) الصحي، مع حوض السباحة الداخلي، مزيجًا من الاسترخاء والهدوء للزوار، حيث يقع المنتجع الصحي على مساحةٍ من المياه الطبيعية المحاطة بالبساتين الغنية، ويضم أجنحةً مخصصةً للعلاجات الخاصة، حيث تُقدم العلاجات المغربية الأصلية وعلاجات الطب الهندي المعروفة باسم "الأيورفيدا". ويستطيع الزوار أيضًا تجربة "الحمام العام" والعلاجات بالأعشاب.

ويضم المنتجع مركز أنشطةٍ للأطفال وهو متاحٌ للعائلات التي تسافر برفقة أطفالها الصغار، كما يضم 300 مترٍ مربعٍ من غرف الأنشطة وغرف الاجتماعات الصغيرة للفعاليات الاجتماعية والمؤسسية. وإضافةً إلى ذلك، يقدم المنتجع تجربة Oberoi)) الرائعة التي تتيح للزوار استكشاف أفضل ما في الثقافة الغنية والأماكن السياحية التي تتمتع بها المنطقة.

الفخامة والرقي الذي لا يضاهى والتصميم الخلاب، وخدمة فنادق )Oberoi) المذهلة، تجعل من منتجع ‪The Oberoi,)‬ ،)Marrakech الاختيار الأمثل للمسافرين المميزين الباحثين عن التجارب المخصصة والفريدة من نوعها للتمتع بجمال مراكش وثقافتها المميزة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates