Al-Quds Al-Arabi

ساوثغيت يستدعي ويلسون مهاجم بورنموث

-

■ لندن - د ب أ: استدعى غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنكليزي، كالوم ويلسون مهاجم بورنموث للمــرة الأولى، في قائمــة ضمت 28 لاعبا اســتعدادا لمواجهة الولايات المتحدة وكرواتيا.

وانضم أيضا مايكل كــن مدافع إيفرتون للمنتخب للمــرة الأولى منذ اكثر مــن عام، كما عــاد ديلي آلي وفابيان ديلف وجيسي لينغارد وروبن لوفتس تشيك عقب شفائهم من الإصابات. ويلتقي المنتخب الإنكليزي مع نظيره الأمريكي في مباراة ودية الخميس المقبل، ثم يواجه المنتخب الكرواتي بعدها بثلاثة أيام في الجولة الأخيرة لــدوري أمم أوروبا. وســيظهر وين روني، الهــداف التاريخــي للمنتخب برصيــد 53 هدفا، في مباراته الدولية رقم 120 أمام المنتخب الأمريكي. وقال ساوثغيت أن ويلسون استحق مكانه من خلال أدائه الجيــد مع فريقه بورنموث. وأضــاف : «كالوم مهاجم تعاملنا معه بشــكل ســريع في منتخب تحت 21 عاما لذلك نعلم الكثير عنــه». وتابع: «إنه خطير من حيث الركض خلف المدافعين. كان مشــاركا في التسجيل أو صنع الأهداف في عدد كبير من الأهداف هذا الموســم، لذلك فهي فرصة جيدة للنظــر إليه ومعرفة ما إذا كان يتأقلم بشكل جيد مع ما نفعله، كما انها فرصة جيدة له ليشعر بالعمل مع المنتخب الأول». وأثار إدراج روني في قائمة المنتخب بعض الانتقادات ولكن ســاوثغيت قال إن مهاجم مانشســتر يونايتد وإيفرتون السابق يستحق خروجا مناسبا.

وذكر: «كانت هناك مفاوضات مستمرة منذ اعتزال روني، بشأن تكريمه وتكريم مســيرته مع المنتخب.» وأوضح: «لدينا فرصة من خلال المباراة التي ســتقام فــي ويمبلي لتكريمه. مــا زلت قادرا علــى النظر إلى المســتقبل مع الفريق الذي اخترنــاه، ولكننا تحدثنا كثيرا عن تاريخ القميص». وأكــد: «جلبنا العديد من اللاعبين السابقين للحديث وتقديم القمصان. أعتقد أن اللاعبين يقدرون اسهامات روني وأنه يستحق أفضل خروج ممكن .»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom