Al-Quds Al-Arabi

سولاري يتطلع إلى الاحتفاظ بوظيفته مع ريال مدريد عبر بوابة سيلتا فيغو

-

■ مدريــد - دب أ:قــد يتحــول الأرجنتيني سانتياغو ســولاري من صفة المدرب المؤقت إلى المدرب الدائــم لريال مدريد إذا نجــح في قيادة النــادي الملكي للفــوز على مضيفه ســيلتا فيغو الأحد فــي المرحلة الثانية عشــرة مــن الدوري الإسباني.

وقاد ســولاري الريال للفوز علــى مليلية 4/ صفــر في ذهــاب دور الـ32 لكأس إســبانيا، ثم قاده لتحقيق الفــوز الأول خلال خمس مباريات بالدوري الإسباني عندما تغلب على بلد الوليد 2/ صفر قبل الفوز الكاسح على ملعب فيكتوريا بلزن التشيكي 5/صفر مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبــا. ولدى ســؤاله حول إمكانية اســتمرار سولاري بشــكل دائم، قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة: «نعم، لما لا؟».

وقال ســولاري: «الآن علينا أن نبــدأ التفكير في يوم الأحد ومباراة ســيلتا، نتطلع إلى الأمام كعــادة النادي دائمــا». وأوضح المدافــع الفارو اودريــوزو­لا: «كنا في حاجة ماســة إلى الفوز». وســجل بنزيمة هدفيه رقم 200 و201 مع النادي الملكي في شباك بلزن، كما عرف الجناح الويلزي غاريث بيــل طريق الشــباك بعد غيــاب ثماني مباريات عن التهديف.

وأحرز لاعب الوســط الألمانــي توني كروس هدفــه الأول هذا الموســم. وجاء الفوز الكاســح للريال علــى بلزن رغــم جلوس لاعبــن أمثال فينســيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو اسينسيو على مقاعد البدلاء. وقد يشارك اللاعبــون الأربعــة أمام فيغو الذي سيســتعيد جهود ماكسي غوميز.

ويبتعد الريال بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر، الــذي يلتقي الأحد ريــال بيتيس على ملعب «كامــب نو». وســافر الأرجنتيني ليونيل ميســي مع برشــلونة إلى ميلانو لمواجهة الإنتر مســاء الثلاثاء في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، لكنــه اكتفى بمتابعة المبــاراة من المدرجات في ظل اســتمرار تعافيه من إصابــة في الذراع. وشارك ميسي في حصة تدريبية كاملة مع النادي الكتالونــ­ي وقد يلحق بمبــاراة بيتيس. ويلتقي اسبانيول الثاني مع مضيفه اشبيلية الثالث.

واســتعاد اســبانيول جهود هدافــه بورخا ايجلســياس الذي سجل ستة أهداف هذا الموسم بعــد انتقاله للفريق من ســيلتا فيغــو الصيف الماضي. ويلتقي اتلتيكــو مدريد الرابع مع ضيفه أتلتيك بلباو.

ويلتقي بلد الوليد مع إيبار وخيتافي مع بلنسية وجيرونا مــع ليغانيس، وديبورتيفـ­ـو آلافيس مع هويسكا ورايو فايكانو مع فياريال.

 ??  ?? مدرب الريال سولاري يعطي تعليمات للاعبه البرازيلي كاسيميرو
مدرب الريال سولاري يعطي تعليمات للاعبه البرازيلي كاسيميرو

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom