Al-Quds Al-Arabi

يوفنتوس يسعى إلى استعادة طريق الانتصارات بعد تعرضه للخسارة الأولى

-

■ روما - دب أ:يتطلع يوفنتوس لاســتعادة سلســلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بعد أن تلقى هزيمته الأولى في الموســم الحالي. ويلتقي يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي مــع مضيفه ميلان يوم الأحد فــي المرحلة الثانية عشرة.

وتأتي هذه المباراة بعــد أيام قليلة من تعرض يوفنتوس لهزيمته الأولى هذا الموسم وخسارته على ملعبه أمام مانشســتر يونايتد ‪-2 1‬مســاء الأربعاء في دوري أبطــال أوروبا. ورغم الهزيمة ظل يوفنتوس في صــدارة مجموعته الأوروبية، لكن الفريق عانى من ظاهرة جديدة أمام يونايتد تتمثل في تســديد ثلاث كرات فقط على المرمى من أصل 21 محاولة.

وقال ماســيميلي­انو أليغري مدرب يوفنتوس: «إنه أمر مخز، الفريق ظهر بمســتو طيب لكننا لم ننجح في ترجمة ذلك.»

وأضــاف: «دائما تكون هنــاك مخاطر عندما تواجه الفرق الكبرى. لا زلنا في الصدارة، تتبقى لنا مباراتان علينا أن نستغل ذلك لضمان موقعنا في الصدارة والتأهل لدور الستة عشر.»

وختــم: «علينــا أن نجمع شــتات أنفســنا بشــكل صحيح لأننا تنتظرنا مبــاراة هائلة أمام ميلان يوم الأحد». وســتجمع المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا بــن أليغري وتلميذه الســابق جينارو غاتوزو مــدرب ميلان، والذي عمل تحت امرة اليغري فــي ميلان في 2010. وتولى غاتوزو الفائز بــكأس العالم 2006 مع منتخــب إيطاليا، تدريب ميــان قبل عام واحد. ودائمــا يتردد أن غاتوزو فــي طريقه للرحيل عــن ميلان وربطت تقارير مؤخرا بين تدريــب الفريق الإيطالي وبين المدرب الفرنســي ارســن فينغر الــذي رحل عن تدريب أرســنال في نهاية الموسم الماضي. ويحل ميلان في المركــز الرابع برصيــد 21 نقطة بفارق عشــر نقاط عن يوفنتوس المتصدر. وحقق ميلان ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري منذ خسارته بهدف في مباراة الدربي أمام الإنتر.

ويلتقي تورينو مع بارما وســبال مع كالياري، ونابولــي الثالث مــع مضيفه جنــوى، والإنتر الوصيف مــع أتالانتــا، وروما مع ســامبدوري­ا وامبولــي مــع اودينيــزي وكييفو مــع بولونيا وساسولو مع لاتسيو.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom