Al-Quds Al-Arabi

جوزفين... فراشة ملونة!

-

• غــداة خطاب الملك محمد الســادس، ودعوته الجزائر لتحســن العلاقات، تذكّرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، أغنيتها عن المغرب والجزائر، وشاركت على حســابها في موقــع التواصل الاجتماعي «فيســبوك» برابط الأغنيــة التي تتغنى فيها بالعلاقة بين الشعبين.

• يســتضيف «غاليري مارك هاشــم» في بيروت حتى العشــرين من تشرين الثانــي/ نوفمبــر الجاري، معرضاً اســتعادياً للنحات اللبناني ألفريد بصبــوص 2006( - )1924 أحد رواد فن النحــت الحديث في الشــرق الأوســط. ويتضمن أربعــن منحوتة، فضلا عــن مجموعة مختارة من الرســومات التحضيرية. • وصلت بعثة فريق أرثوذكسيي بيت لحم، أمس الجمعة، إلى العاصمة اليونانية أثينا، لخوض مباراة ودية أمام فريق «آيك أثينا»، إحياء للذكرى الـ 14 لرحيل الرئيس ياسر عرفات.

واســتقبل الرئيــس الفخــري للجالية الفلســطين­ية في اليونان، ســهيل صباغ، البعثة في مقر شــركة اتحاد المقاولين العرب .وقام رئيــس البعثة صالح البندك، بتكريم الصباغ بدرع تذكاري، تقديرا لدعمه الدائم للرياضة الفلسطينية.

• أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمســرح المعاصر والتجريبي، برئاســة الدكتور سامح مهران، نتائج التصويــت الإلكتروني لاختيــار أفضل ثلاثة عروض عربية شــاركت في دورة اليوبيل الفضــي، التي عقدت في الفترة من 10 إلى 21 أيلول/ سبتمبر الماضي. وقد حظيت عروض «مروح ع فلسطين» (فلسطين( على 15٪ ـ 108 أصــوات، و«صدى الصمت» (الكويت( على ‪93 ٪ 13‬صوتــا و«هاملت بعد حين» (الأردن( على ‪93 ٪ 13‬صوتا وهي أعلى الأصوات. • أحيــت الفنانــة أميمة الخليل، حفلة فنية في مونتريال في كندا، بدعوة من المركز الوطني اللبناني الكندي، ضمن فعاليات مهرجان العالم العربي.

 ??  ?? عارضة الأزياء الدنماركية جوزفين سكريفر ظهرت كما لو كانت فراشة ملونة في عرض أزياء «فيكتوريا سيكرت» في نيويورك
عارضة الأزياء الدنماركية جوزفين سكريفر ظهرت كما لو كانت فراشة ملونة في عرض أزياء «فيكتوريا سيكرت» في نيويورك

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom