Al-Quds Al-Arabi

كيفن هارت يعتذر عن عدم تقديم حفل الأوسكار بعد يومين من القبول

-

■ لــوس أنجليس – رويترز: اعتذر الممثــل الكوميدي كيفن هارت عن تقديم حفل الأوسكار 2019 بعد أن عاودت تغريدات عن المثليين سبق وأن كتبها الظهور بقوة على الإنترنت.

وكان الممثل البالغ من العمر 39 عاما قد أعلن يوم الثلاثاء إنه ســيقدم حفل الأوسكار الذي يمنح أهم جوائز في صناعة السينما.

لكنه كتب على تويتر في ســاعة متأخرة الخميس «فضلت أن أعتذر عن تقديم حفل الأوســكار هذا العام... لأنني لا أريد أن أصرف الأنظار في ليلة يحتفل بها الكثير من الفنانين الرائعين الموهوبين».

وأضــاف «أعتذر من كل قلبي لمجتمع المثليين وثنائيي الميول الجنســية والمتحولين بسبب كلمات قلتها في الماضي وكانت تفتقر للحساسية».

ولم يتسن الاتصال بأحد المســؤولي­ن في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة والتي تمنح جوائز الأوسكار للحصول على تعليق.وتألق هارت في أفلام مثل «جولة مع شــرطي» (رايد ألونج( و»جومانجي: مرحبا بكم في الأدغال» (جومانجي: ولكم تو ذا جانغل(، وكان سيقدم حفل الأوسكار خلفا لجيمــي كيمل الذي قدم الحفل عامــي 2017 و2018.وفي تعليق على إنســتغرام هذا الأســبوع وصف هارت تقديم الحفل بأنه «فرصة العمر». وقال «أنا ســعيد جدا أن أقول إن الفرصة ســنحت لي أخيرا لتقديم حفل جوائــز الأوســكار».وردت أكاديمية فنون وعلوم الصــور المتحركة على تويتر «مرحبا بالانضمام للأســرة».وكيفن هارت أمريكي من أصل أفريقي وكان ســيصبح واحدا من قلة قليلة من الســود الذين قدموا حفل جوائز الأوسكار طيلة التسعين عاما الماضية.

وستعلن الترشيحات لجوائز الأوســكار يوم 22 يناير/ كانون الثاني المقبل وسيذاع الحفل الذي ســيقام في هوليوود على شاشات التلفزيون في 24 فبراير/ شباط.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom