Al-Quds Al-Arabi

بوسطن سيلتيكس يفوز للمرة الرابعة على التوالي

-

■ واشــنطن - رويترز: حقق بوسطن ســيلتيكس فوزه الرابع على التوالي مســتفيدا من تألــق البدلاء بتغلبه 128- 100 علــى نيويورك نيكس فــي دوري كرة الســلة الأمريكي للمحترفين.

وحافــظ بورتلاند تريل بليــزرز على ســجله الخالي من الهزيمة في آخر ثماني مباريات ضــد فينكس صنز وفاز عليه 86-108. وأحــرز كايري إيرفينــغ 22 نقطــة وأضاف بدلاء ســيلتيكس 56 نقطة ليحافــظ الفريق على المركز الســادس في الشــرق برصيد 14 انتصــارا في 24 مبــاراة. ولم يتأخر ســيلتيكس، الذي حقق فوزه الســابع في عشر مباريات على أرضه هذا الموسم، في المباراة مطلقا. وبدا أن نيكس سينتفض في نهاية الربــع الثاني عندما قلص الفــارق إلى خمس نقاط لكن سيلتيكس وصيف بطل القسم الشرقي في الموسم الماضي سجل عشــر نقاط مقابل اثنتين لمنافســه لينهي الشوط الأول متقدما ‪-58. 69‬وتكرر الأمر في الربع الثالث لكن ســيلتيكس، الذي دخل الموســم وهو أبرز المرشــحين للتأهــل للنهائي عن القســم الشــرقي، بدا عازما على تحقيق الانتصار وتحسين ســجله. وهذا الفوز الثاني لســيلتيكس على نيكس في ثلاث مباريات هذا الموســم. وقدم إيرفينغ ثماني تمريرات حاسمة لزملائه. وحقق آل هارفورد لاعب سيلتيكس رقمين مزدوجين إذ ســجل 19 نقطة واســتحوذ على 12 كرة مرتدة. واســتفاد سيلتيكس من تألق البدلاء الذي سجلوا 56 نقطة، فيما اكتفى بدلاء نيكس بتســجيل 32 نقطة. وتصدر تيم هارداواي قائمة مسجلي نيكس برصيد 22 نقطة.

ووضع تريل بليزرز حدا لهزيمته في ثلاث مباريات متتالية مســتغلا مواجهة صنز صاحب أســوأ ســجل بين جميع فرق البطولة هذا الموسم. وبعد بدايته القوية خسر تريل بليزرز في سبع من آخر عشــر مباريات قبل مواجهة صنز. وحافظ تريل بليزرز على سجله الخالي من الهزيمة أمام صنز في آخر عامين. ولم يخســر تريل بليزرز أمام منافسه في ثماني مواجهات منذ الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 2016. وتصدر داميان ليلارد قائمة مســجلي بورتلاند برصيد 25 نقطة فيما أضاف البديل جيك لايمان 24 نقطة. ويحتل تريل بليزرز المركز الســابع في القســم الغربي برصيد 14 فوزا و11 هزيمــة. وعانى صنز من غياب ديفــن بوكر أبرز لاعبيــه وكان البديل تــروي دانييلز أكثر المســجلين في صفوفه برصيد 15 نقطة. وهذه الخســارة الســابعة على التوالي لصنز الذي انتصر أربع مرات فقط في 25 مباراة هذا الموسم.

 ??  ?? تاتوم مدافع سيليتكس يحاول منع مودياي لاعب نيكس من التسجيل في سلته
تاتوم مدافع سيليتكس يحاول منع مودياي لاعب نيكس من التسجيل في سلته

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom