Al-Quds Al-Arabi

ديوكوفيتش: أشعر بالألم بسبب ما يحدث لموراي!

-

■ ملبــورن - د ب أ: أكــد نجــم التنــس الصربــي نوفاك ديوكوفيتــ­ش المصنف الأول علــى العالــم أنه شــعر بألم شــديد لمشــاهدة صديقه البريطاني أندي موراي المصنف الأول علــى العالم ســابقا وهو يعاني خــال المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل ثلاثة أيام.

وأعلن موراي يوم الجمعة الماضي أن بطولة أســتراليا المفتوحــة قــد تكون أخــر البطولات التي يشارك فيها خلال مسيرته، وذلك بسبب الآم الإصابــة التي يعاني منها فــي الفخذ منذ عامــن تقريبا. وأوضح موراي أنه ســيحاول الاســتمرا­ر فــي اللعب حتى بطولــة ويمبلدون القادمة، ولكنه أشــار في الوقت نفسه إلى أن هذه المحاولة ليســت مضمونــة النتائج. وقال ديوكوفيتــ­ش فــي تصريحــات صحفيــة في ملبورن على هامش بطولة أســتراليا المفتوحة أولى بطــولات الغراند ســام الأربــع الكبرى للموســم الحالــي التــي تنطلق اليــوم الاثنين: «بالتأكيد من المحــزن للغاية رؤيته وهو يعاني ويشــعر بآلــم شــديد، الأمــر يؤلمنــي بصفتي صديقه من زمن بعيد، وزميله، ومنافسه».

وأضــاف: «مســارنا فــي عالــم التنــس الاحترافــ­ي كان مشــابها بشــكل كبيــر، عيــد ميلاده قبل عيــد ميلادي باســبوع واحد، لقد نضجنا سويا ونحن نشــارك في بطولات فئة الناشئين، خضنا الكثير من المواجهات القوية في الملاعــب الاحترافيـ­ـة، طريقتنا فــي اللعب متشابهة».

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom