Al-Quds Al-Arabi

بدء التسجيل في مسابقة «ميراثنا في القدس» الدولية للكاريكاتي­ر

-

■ إسطنبول الأناضول: بدأت أمس، عملية التســجيل فــي مســابقة «ميراثنــا فــي القدس» الدوليــة للكاريكاتي­ر، المزمع تنظيمهــا في مدينة إسطنبول التركية، والإعلان عن الفائزين بها في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويمكن للراغبين في المشــاركة في المسابقة في نسختها الثالثة، تقديم رسوماتهم حول القدس، إلى اللجنة المســؤولة ، حتى 11 نوفمبر/تشــرين الثاني المقبل.

وتهدف المسابقة، المدعومة من بلدية «سلطان أيوب»، إلــى خلق وعــي المســؤولي­ة الاجتماعية حول الميراث الثقافــي للقدس، وإبراز أهميته في حياتنا.

ومن شروط المشاركة، أن تتمحور الرسومات حول حقوق الإنســان والعدالة والحرية والمحبة والثقافــة والحيــاة الاجتماعيـ­ـة والمســؤول­ية الاجتماعية.

وســتضم لجنــة التحكيــم، أحمــد ألطــاي، ومراد يلماز مــن تركيا، وجتيت كوســتانا من إندونيســي­ا، ودورو أكســينتي مــن رومانيــا، وناجــي بناجي مــن المغرب، إضافــةً إلى ناهد مقصودي من إيران، وياسر أحمد من سوريا.

وســيحصل صاحــب المركــز الأول على 15 ألــف ليرة )حوالــي ألفــي و550 دولار(، والثاني علــى 10 آلاف ليرة )ألف و700 دولار(، والثالث 7 آلاف ليرة )ألف و190 دولار(.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom