ميرفت أمين تستكمل تصوير حلقات «قيد عائلي»

Al-Quds Al-Arabi - - منوعــات Varieties - القاهرة - «القدس العربي»:

تســتأنف الفنانة ميرفت أمين تصوير المسلســل المصري «قيد عائلــي»، بعد انتهــاء إجازة عيد الفطــر وعودتها من السفر.

وكان المسلسل قد عرض منه 26 حلقة من االمسلسل، على قناة «دي أم ســي» في شــهر مايو / آيار، الماضي، ثــم توقف عرضه، في ســابقة غريبــة من نوعها على أن يســتأنف عرض الحلقــات الباقية بعد عيد الفطر.

وكان مــن المفتــرض أن يســتكمل التصوير في شهر رمضــان الماضــي، ولكــن بســبب انشــغال عدد من أبطــال المسلســل توقــف التصوير.

وقد اعتقــد البعض بعد توقف عــرض المسلســل أنه يتكــون من عدة أجــزاء، إلا أن السيناريسـ­ـت محمد رجائي نفى هذا الأمر، مؤكدا أن المسلســل عبارة عن جزء واحد، يتكون من 45 حلقة.

يدور المسلســل حــول فكــرة الصراع بين شــقيقين «فضل وكامل» وطــوال الحلقــات نتعرف على جذور هذا الصــراع، ولكل واحد من الشــقيقين منطقه في الصراع والــذي يدور بين الجميع - الكبــار والصغارونك­تشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات . مسلســل «قيد عائلي»، تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشــارك في بطولته عــدد كبير مــن الفنانين، منهم ميرفت أمين، بوســي، نضال الشــافعي، صــاح عبد الله، ســيمون، خالد ســرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبــري فواز، محمــد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتــي، أميرة هانــي، ايهاب فهمي، ميرنــا وليد، محمد عــز، ياســمين نيــازي، هدى، وكارولين عزمي. يذكــر أن ميرفــت أمــن تنتظــر عرض فيلــم «أعــز الولد» فــي موســم الصيف الحالي، وهــو يدور فــي إطــار اجتماعي حــول العلاقــة بــن الأجــداد والأحفــاد، ويشــارك فــي بطولتــه شــيرين ودلال عبــد العزيز وإنعــام سالوســة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو يوســف وكندة علوش ومنى زكي ورجاء الجداوي، والعمل من إخراج سارة نوح.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK

© PressReader. All rights reserved.