كتاب جديد من عالم «هانغر غايمز» سيصوَّر فيلما

Al-Quds Al-Arabi - - منوعــات Varieties -

■ لــوس أنجليــس - أ ف ب: ستصدر رواية جديدة من عالم «هانغــر غايمز» لمؤلفتها ســوزان كولينز العام المقبل، كمــا أعلــن أمــس ناشــرها، ومن المحتمل أن تصـّـور فيلما سينمائيا.

وتــدور أحــداث الكتــاب الجديد وهو من تأليف كولينز أيضــا، قبل عقود مــن أحداث الثلاثيــة الشــهيرة التي أدت دور البطولــة فيهــا الممثلــة جينيفر لورانس.

وقد باعت روايــات «هانغر غايمــز» الموجهة إلى الشــباب أكثــر مــن 100 مليون نســخة حول العالــم. وهي تروي قصة الفتاة كاتنيــس إيفردين التي أجبرها النظام الشــمولي لعالم بانيم الخيالي على المشاركة في معارك مميتة خلال ألعاب تشــبه برامج تلفزيون الواقع. وتدور أحداث هذا الكتاب الجديد الذي لا يحمل عنوانا بعــد ومن المفترض إصداره في أيار/مايو 2020، خلال فترة «الأيام المظلمة» قبل 64 عاما من أحداث الثلاثية، في الوقت الذي كان يســعى فيه وطــن بانيم «إلى التعافي» بعــد حرب مدمرة، وفق ما قالــت كولينز في بيان. وأســفرت ثلاثية «هانغر غايمز» عن أربعة أفلام )الفيلم الثالث قســم إلى جزءين( وقد ساهمت بشكل كبير في شهرة جينيفر لورانس وحصلت على إيرادات مجموعها حوالى 3 مليارات دولار في أنحاء العالم. وأعلنت استوديوهات «لاينزغايت» التي أنتجت الثلاثية أنها تخطط لإنتاج الفيلم.

غلاف ا«هانغر غايمز»

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK

© PressReader. All rights reserved.