Al-Quds Al-Arabi

«الجزيرة» تفوز بثلاث جوائز «ماركوم» بلاتينية

- الدوحة – «القدس العربي»:

وأشــاد عاصف حميــدي، مدير الأخبــار في قناة الجزيــرة، بالمحتــوى البصري الــذي تنتجه دائرة الإبــداع الفني في الشــبكة، وقال تعليقــا على فوز تقريرين للقنــاة بجائزة ماكروم: «إن هذا الفوز يأتي شــهادة أخرى للإبداع الذي تمتاز بــه الجزيرة من حيث الشكل كما هو امتيازها من حيث المحتوى، ونحن في الجانــب التحريري نعمل منذ ولادة الخبر بتناغم تام بل وبانصهار فكري وفني مع زملائنا المتألقين في إدارة الإبداع، وهو ما يفضي دائما إلى الإتقــان والتميــز والتفرد، ولا تكون النتيجــة إلا فهما عميقا راقيــا وجذابا للخبر وما يدور في ضواحيه.» وقال حيدر الزبيدي، مدير إدارة التطوير والإنتاج الإبداعي في الشبكة: «العمل في ظروف انتشــار جائحة كورونا مثل تحديــا كبيرا لفريــق الإبــداع، وحصولنا على الجوائز يعتبــر نجاحا كبيرا وتميزا فــي هذا الوقت الاســتثنا­ئي. إن فوزنا بجائزة ماركوم يعكس كفاءة وطاقات الفريق، ويحفزنا على الاســتمرا­ر في تقديم المحتــوى البصري المبهــر ومواصلة رحلــة النجاح والتميز.» وتمنح جوائز «ماركوم» ســنويا منــذ عام 2004 من قبل جمعية التســويق والاتصــال AMCP(.) وتضم هذه المنظمــة الدولية متخصصين في مجالات التسويق، والاتصال، والإعلانات، والعلاقات العامة، وعاملين في المجال الرقمي ومواقع الويب. وأصبحت جوائز ماركــوم من أهم الجوائــز الدولية وتتنافس للحصول عليها سنويا مؤسسات وشركات من بلدان مختلفة.

فازت دائــرة الإبــداع الفني في شــبكة الجزيرة الإعلامية بثلاث جوائز بلاتينية من جوائز «ماركوم» الدولية المتخصصة، بعد منافســة مــع عدد كبير من المؤسســات الإعلامية قدمت أكثر من خمســة آلاف عمل.

الجزيرة فازت في إحدى الجوائز عن مجموعــة فواصــل ترويجية أعدها فريق الإبــداع الفني ضمن حملة للاحتفال بذكــرى انطلاق القناة الوثائقية، أنتجت بتقنيات التصميــم ثلاثــي الأبعــاد عالي الجودة، وبناء المشــاهد الواقعية، معإضافةمؤث­راتبصريةوص­وتية. جائزةالجزي­رةً

وحصــدت جائزتــن بلاتينيتين في فئة الفيديو الرقمــي، عن تقريرين أعدا للقناة الإخبارية بتقنيات الواقع المعزز والافتراضي، شرحا مخاطــر انتشــار جائحــة كورونا علــى المنظومات الصحية فــي العالــم، وحصــد التقريــرا­ن ملايين المشــاهدا­ت على صفحات القناة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رمــزان النعيمي، مدير دائــرة الإبداع الفني في الشبكة: «فخورون بهذا الفوز بعد منافسة كبيرة مــن مئــات وكالات الإعلان والشــركات المتخصصة في مجال الإبداع الفني الســاعية للحصول على هذه الجائــزة المرموقة، وهــذا الإنجاز برهــان آخر على تميز ما ننتجه من أعمــال إبداعية، ودليل على ريادة الجزيرة في مجال استخدام أحدث تقنيات التصميم والرســوما­ت لصناعة محتوى بصري إعلامي هادف وجاذب .»

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom