Al-Quds Al-Arabi

«فتى بوليوود الشقي» سانجاي دات يؤكد أنه خرج «منتصراً» من معركته مع السرطان

-

■ بومباي - أ ف ب: أكّد نجم بوليوود ســانجاي دات مســاء الأربعاء أنه خرج «منتصراً» من معركته مع السرطان بعد تكهنات استمرت منذ آب/أغسطس الفائت في شأن إصابته.

وعبر حسابه على «إنســتغرام» كتب الممثل البالغ 61 عاما الذي شــكّلت حياته المضطربة موضوع فيلم ســينمائي «اليوم، لمناسبة عيــد ميــاد أولادي، أنا ســعيد بأننــي خرجت منتصراً من هذه المعركة، وبأنني ســأتمكن من أن أقــدّم لهم أجمــل هدية )...( وهــي الصحــة وسعادة عائلتنا».

ويأتــي إعــان «فتــى بوليوود الشــقي» شفاءه بعد اسبوع من تأكيده إصابته بسرطان لم يحدد طبيعته.

وكان دات نشــر فــي آب/أغســطس الفائت بيانا على مواقــع التواصل الاجتماعي أفــاد فيه بأنه «في اســتراحة قصيرة للخضوع لعلاج طبي» مثيراً بذلك مجموعة تكهنات في وسائل الإعلام.

وكان الممثل قد خرج من الســجن ســنة 2016 بعد أربع سنوات وراء القضبان إثر مسار قضائي طويل.

وقد دين ســنة 2007 بتهمة حيازة أســلحة بصورة غير قانونية بعدما تســلمها من أشخاص ضالعين في الهجمات التي شــهدتها بومباي فــي 12 آذار/مارس 1993 وأوقعت 257 قتيلا. كذلــك، واجه الممثــل المولــود لأم مســلمة وأب هندوســي كانــا من أهــم النجــوم الهنود، مشكلات مرتبطة بتعاطي المخدرات. وذاع صيــت ســانجاي دات فــي ثمانينيات القــرن الماضي مع أفلام الحركة التي كان يخرج مشــاهده الخطــرة بنفســه. وقــد اتخذت حياته منحى دراميــا مع توقيفه بعد هجمات بومباي. وبعد الحكــم عليه بالســجن ست سنوات، أمضى 18 شهرا خلف القضبان قبل إطلاق ســراحه بكفالة سنة 2007 في انتظار حكم الاستئناف. وخُففــت عقوبتــه إلــى الســجن خمس ســنوات في العــام 2013 وأعيد توقيفــه قبل إطلاق سراحه مطلع 2016 بموجب إطلاق سراح مبكر بسبب حسن السلوك. وقد تــزوج الممثل ثلاث مرات، وفقد زوجته الأولى ريشا سنة 1996 بعد إصابتها بورم دماغي. وروى دات ســنة 2018 قصة حياته المضطربة في فيلم بعنوان «سانجو».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom