Al-Quds Al-Arabi

إيفرتون وأستون فيلا يسعيان اليوم الى مواصلة انطلاقتهما الجيدة

-

■ لندن - د ب أ: يتطلع إيفرتون وأستون فيلا للبقــاء في صدارة الــدوري الإنكليزي، ومواصلة بدايتهما غيــر المعتادة، مع انطلاق مباريــات الجولة السادســة، بينما تســعى الفرق الكبرى بالدوري لتقليص الفارق.

ويحــل إيفرتــون، الذي يحتــل الصدارة برصيــد 13 نقطــة ولم يخســر فــي أي لقاء بالدوري هذا الموسم، ضيفا على ساوثهامبتو­ن الأحد المقبل، بينما يســتضيف أســتون فيلا، الثاني برصيد 12 نقطة والذي حقق الفوز في مبارياته الأربع، ليدز، اليــوم. ويأتي خلفهما ليفربول، حامل اللقب، الذي يواجه شــيفيلد يونايتد غــدا الســبت. وســيكون إيفرتون مضطرا لإجراء تغييرا في هــذه الجولة، بعد إيقــاف ريشارليســ­ون عقــب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ليفربول الأخيرة التي انتهت بالتعادل ‪/2. 2‬ولعب آلان، لاعب وسط إيفرتون، دورا كبيرا في أفضل بداية لإيفرتون فــي الــدوري منــذ 1969. وانضــم اللاعب البرازيلــ­ي لإيفرتون من نابولــي، الذي دربه كارلو أنشــيلوتي من قبل، فــي الصيف وهو مقتنع أنه وزملاءه مــا زال بإمكانهم التطور.

وأصبح أســتون فيــا الوحيد فــي الدوري الــذي حقــق العلامــة الكاملة، بينهــا الفوز الكبير على ليفربول ‪/2. 7‬ويســتضيف رجال دين ســميث فريق ليدز اليــوم، وهم يعلمون أنهم ســيواجهون معركة صعبــة أمام الفريق الذي يدربه مارسيلو بييلســا. وقال سميث: "شــاهدت مبارياتهــ­م الخمس، وهــم فريق تنافسي للغاية. سيحققون انتصارات أكثر من الهزائم التي سيتلقونها هذا الموسم. هذا مؤكد. إنه أكثر الفرق جاهزية بدنية في الدوري، وكل فريق واجه ليــدز حتى الآن حقق أعلى أرقامه خلال هذه المباراة". وأضاف: "توجد أخلاقيات عمل معينة هناك، ولكن هناك أيضا العديد من المميزات". وأكد سميث إنه سعيد ببداية فريقه في الدوري هذا الموســم، ولكنه قال أيضا أنهم لن يتوقفــوا عند هذا الأمر كثيــرا، وقال: "لن ننظر إلى هذا الحد البعيــد. ننظر لكل مباراة علــى حدة. خضنا أربع مباريــات من أصل 38 مباراة فــي الدوري". وأضــاف: "كانت بداية عظيمة، فزنــا بالمباريات الأربــع، لكن ما زال الطريق طويلا. يتعين علينا فقط التركيز على مباراتنا المقبلة".

لاعبو فيلا يحتفلون بالانتصار الرابع للفريق في الدوري هذا الموسم

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom