Al-Quds Al-Arabi

حميد الشاعري وجوري يغنيان «الحلوين بزيادة»

- القاهرة - «القدس العربي»:

تســابق عدد من النجــوم العرب في مصر والــدول العربيــة علــى تبــادل التهاني مع أزواجهــم وزوجاتهم وأحبتهم وبث رســائل رومانســية خلال احتفالهــم بعيد الحب يوم أمس، ونشــروا عددا من الصــور لمتابعيهم تعكس أجواء الفالنتين في المجتمع المخملي.

فقد أطلــق الفنان حميد الشــاعري أغنية جديدة بعنوان «الحلويــن بزيادة» في هذه المناسبة، بمشاركة المطربة المصرية جوري.

والأغنية من كلمات أحمــد حبيب وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع حميد الشاعري.

وآثر النجم أن يعود الى الساحة الفنية في مناسبة يوم الحب، تقديرا لجمهوره.

ومن أحــد الفنادق الخاصة فــي القاهرة، نشــر الفنــان خالد ســليم صــورة تجمعه بزوجتــه، وكتب عبر حســابه الخاص على موقع «انســتغرام»: «فالنتين سعيد حبيبتي وزوجتي وملكتي. 10 ســنين معــا. ونواصل العد .»

وفي حين اختارت الإعلامية أسماء شريف منيــر أن تحتفــل بالفالنتين بنشــر صورة تجمعها بابنتها وكتبــت: «كل فالنتين وأنتي أحلى حب في حياتي. كل ســنة وانتوا دايما دعمي وفي ظهري .»

ووجهــت الكاتبة إنجي علي تهنئة لزوجها الفنان يوسف الشريف بنشر صور تجمعهما خلال احتفالهما بعيد الحب، وهما يجلســان في رومانســية على إحدى الطــاولات التي وضعت عليها الورود والشموع.

كما نشر الفنان إيهاب فهمي صورة تجمعه بزوجته عبر حســابه على موقع «فيسبوك» وكتب: «كل ســنة وانتي الحب وانتي العيد، الضهر والسند الضحكة الحلوة ست الكل.»

وحرصــت رانــدا رياض، زوجــة المطرب

محمد الشــرنوبي على مبادلته الرومانسية، ونشرت عبر حســابها الرســمي على موقع انستغرام صورة تجمعهما وهي تقبله، بينما يجلسان على حمام السباحة.

وكان الشــرنوبي دعاهــا للصعــود الى المسرح خلال حفله في عيد الحب الذي أحياه الجمعة وغنى لها أغنيته «قلبي ارتاح» .

وعلــى طريقتهمــا فــي تبــادل الأغاني الرومانســ­ية أهــدى الفنان محمد محســن زوجتــه كليبه الجديــد الذي تشــاركه فيه بالغناء، وكتــب عبر حســابه الخاص على «فيسبوك»: «شــكراً حبيبتي الغالية الفنانة هبة مجدي علــى ظهورها فــي الكليب، ومن قبلها كل فريق العمل من زملائي الفنانين وكل صناع العمــل في كل مراحــل الإنتاج. فخور بيكم وشكراً من القلب.»

وحــرص المطــرب اللبناني رامــي عياش على نشر فيديو لزوجته داليدا عياش، وهي تجلــس على أريكــة وفي الخلفيــة بورتريه يحمل وجه «عياش» وكتب «الغالية».

كما نشــر الفنــان دياب صــورة تجمعه بزوجته هاجــر الأبياري، وكتب «كل ســنة وأنتى منورة حياتنا .»

وداعبت الفنانة نــور قدري مقدمة برنامج «أس أن أل بالعربي» زوجها ونشــرت صورة تجمعهما عبر «انستغرام» وكتبت: «متنساش الهدية» متساءلة عن عدد سنوات ارتباطهما، وقالت: «كل ســنة وأنت طيــب النهارده عيد ميلادك وعيد جوازنا والفالنتين مبعدش كام ونواصل العد».وتابعت: «كل سنة وانت طيب يا أبوحمزة. متنساش الهدية.»

وفــي صــورة تجمعــه بزوجتــه وهــو يحتضنهــا، احتفــل الفنان أحمــد فلوكس بعيــد الحب وكتــب عبر حســابه على موقع انســتغرام: «أخفي لك في أعماقي شيئا أعمق من الحب .»

 ??  ?? حميد الشاعري
حميد الشاعري
 ??  ?? رامي عياش وزوجته
رامي عياش وزوجته

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK