Al-Quds Al-Arabi

ألمانيا: ضبط كمية كبيرة من المخدرات خلال عملية فض حفل

-

■ برلــن ـد ب أ:فضت الشــرطة الألمانية حفلاً شــارك فيه 24 شــخصاً في مبنى شاهق في برلين بســبب مخالفة قواعد مكافحة كورونا، وضبطت هناك كمية كبيرة من المخدرات.

وذكــرت أمس الأحد، أنه تم اســتدعاؤه­ا للحضــور إلى المبنى المكون من 18 طابقاً، وقالت إن أفرادها سمعوا أمام باب الشقة المبلغ عنها موسيقى صاخبة والكثير من الأصوات.

وعندما دخلت الشرطة إلى المســكن وجدت 24 شخصاً تتراوح أعمارهــم بين 17 و37 عاماً متزاحمين داخل قاعة مســاحتها لا تزيد عن نحو 20 متــراً مربعاً ولم يكن أحد منهم يرتــدي كمامة، كما لم يراع الحضور مســافة التباعد.وتبين أن مستأجر الشقة )24 عاماً( كان يريد الاحتفــال باجتيازه أحد الامتحانات، وقامت الشــرطة بتفتيش الحضور وقاعات الشــقة، وعثرت علــى أكياس صغيرة تحتوي مادة يفترض أنهــا كوكايين وماريجوانا وامفيتامين وقطع حشيش وهيروين وحبوب الهلوسة، بالإضافة إلى أقراص ومواد غير معروفة ربما كانت مخدرات أيضاً.

وألقت الشــرطة القبض على شــاب )22 عامــاً( بعدما تبين أنه مطلوب للحبس الاحتياطي، وقد تم فــض الحفل وتحرير محاضر ضد كل المشاركين بسبب انتهاك قانون الحماية من العدوى وأيضاً بسبب جرائم حيازة مخدرات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom