Al-Quds Al-Arabi

اليوم: مفاجأة كارول سماحة وهاني شاكر وبتول عرفة

- بيروت - «القدس العربي»:

رفعــت المطربــة اللبنانية كارول ســماحة منســوب التشــويق لعملهــا الفنــي الجديد «شكراً» من إنتاج شركة الإنتاج «لايف ستايلز ســتوديوز» عبر حسابها الرســمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وحــددّت اليــوم الأربعــاء موعــداً لطرح الفيديــو الكليــب الخاص بأغنيتهــا وهي من كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق، وتنتمي إلى الألحان التركية، حسب ما ورد في تغريدة قالــت فيها «ترقّبوا عملــي الجديد فيديوكليب «شكرًا» يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط إخراج المبدعة بتول عرفة، إنتاج شركة «لايف ستايلز ستوديوز .»

ومن المقّرر أن يطل النجم المصري هاني شاكر في كليب كارول ضمن فكــرة جديدة ومبتكرة وضعتها المخرجة بتول، حيث كشــف الأول أنه سيظهر في الكليب من دون غناء كذلك ستظهر الأخيرة في أغنيته «بقالي كتير» دون غناء.

وكان سبق لكارول ســماحة أن تعاونت مع بتول في كليــب «رحلة ســعيدة» الذي حظي بنجاح مبهر.

ووعدت المخرجة الجمهــور بكليب مختلف، مبدية حماســتها لمعرفة ما هــو رأي الجمهور بالعمل حســب ما غــرّدت «من الأعمــال اللي أنتظر بشــغف رأي الجمهور فيها إن شاء الله .. بإذن الله أوعدكــم بكليب مختلف من نجمة اســتثنائي­ة من إنتاج شــركة لايف ســتايلز ستوديوز وإخراجي .»

تجــدر الاشــارة الــى أنّ كارول افتتحــت احتفالات عيد الحب فــي دار الأوبرا المصرية، التي تستمر لمدة خمسة أيام في حفل موسيقي في القاعة الكبرى.

 ??  ?? هاني شاكر كارول سماحة
هاني شاكر كارول سماحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom