Al-Quds Al-Arabi

نجوم مسلسلي «أمنيزيا» و«قارئة الفنجان» يحتفلون بانتهاء التصوير في لبنان

- بيروت - «القدس العربي» من ناديا الياس:

احتفلت أسرة مسلســل «أمنيزيا» وهو من إنتاج شــركة «إيغل فيلمز» لصاحبها جمال ســنان بإنتهاء عملية التصوير في بيروت.

وتمّ قطع قالب الحلوى في أجواء من الفرح، كما بدا في مقطع الفيديو والصور التي نشرتها صفحة «إيغل فيلمز» على حسابها الرسمي على موقع «انستغرام».

ومن المقرّر أن يتّم عرض المسلســل، الذي سيكون من أكثر القصص تشــويقاً عبر تطبيق «شاهد» قريباً وهو يضّــم مجموعة من الممثلين مــن لبنان والخليج العربي، وهــم فاطمــة الصفي، حمد أشــكناني من الكويت، ديامان بــو عبود، إيلي متري، كارول عبود، ختام اللحام، ســينتيا كرم وآخرون، وهو من إخراج رودني حداد.

وينتمي المسلســل الى النوع الجديــد الغريب من الدراما وهو من 10 حلقــات، ويدور حول لغز غامض

يُخفي معلومات صادمة، وستحاول الشخصيات فكّ أسراره خلال حلقات المسلسل، وهو من تأليف الكاتبة الجزائرية الدكتورة حنين عمر، في أول تعاون لها مع «إيغل فيلمز».

وخلال عمليــة التصوير كان فريــق العمل يجري فحــوص كورونا كل يــوم إثنــن، كما مُنــع عليهم الإختلاط بأحد، الى جانب ســكنهم فــي مكان واحد للوقاية من الإصابة بالفيروس .

كما احتفل أبطال مسلســل « قارئــة الفنجان » من انتاج «إيغل فيلمــز» بانتهاء عمليــات التصوير في بيروت، وهم ورد الخال، روان مهدي، أحمد شــعيب ، يارا قاســم، فادي إبراهيم وتاتيانا مرعب، بحضور المنتج جمال ســنان، في حين سُــجل غيــاب الممثلين أحمد فهمي وباسم مغنية ومحمود الليثي، لإرتباطهم بالتصوير والسفر.

وكمــا اعتُمدت الاجــراءا­ت الاحترازيـ­ـة لمواجهة كورونا في مسلسل «أمنيزيا» اعتمدت التدابير ذاتها في مسلســل «قارئة الفنجان» الذي ســيعرض أيضاً عبر تطبيق «شاهد» في القريب العاجل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK