Al-Quds Al-Arabi

يسرا اللوزي بين السما والألأرض

-

الفنانة المصرية يســرا اللوزي شــاركت جمهورهــا عبــر حســابها الرســمي علــى «إنســتغرام» بصورة جديدة لها من كواليس تصوير أحدث أعمالها من مسلســل «بين السما والأرض» الذي انضمت إليه مؤخرا لتقوم بدور البطولــة، ومن المفترض عرضه خلال موســم دراما رمضان المقبل.

•صــدرت فــي بيــروت روايــة جديــدة للكاتبــة العمانيــة جوخــة الحارثــي تحمــل عنــوان «حريــر الغزالــة» عــن دار الآداب. وكانــت الحارثــي فــازت بالجائــزة العالميــة «مــان بوكــر» عــن روايتها «ســيدات القمــر» التــي صــدرت حديثــا ترجمتهــا للتركيــة عــن دار تيماش للنشــر.

• نظّمــت «مطافئ: مقــر الفنانين» في الدوحــة محاضرة بعنوان «إزالة الاســتعما­ر مــن الروايات

الفنية.. فنانات عربيات اليوم» ألقتها الفنانة ومؤرخة الفن بهية شهاب وأدارتها بسمة حمدي.

• أعلــن الفنــان محمد نور مدير ومخرج فرقة مســرح القاهرة للعرائس في البيت الفني للمســرح، عودة العرض المســرحي «رحلة الزمن الجميل» على خشــبة مســرح القاهرة للعرائــس في العتبة في القاهرة. العرض من تأليف وأشــعار يحيى زكريا موسيقى وألحان كريم عرفة وأشرف على تصميم

العرائس ناجي شاكر.

• نظم منتدى عبد الحميد شــومان في العاصمة الأردنية عمان، حوارية بعنوان «العنف الأســري: الظاهرة وسبل محاصرتها» تحدثت خلالها ناشطات في مجال حقوق المرأة والطفل، من بينهن وزيرة

التنمية الاجتماعية الســابقة ريم أبو حسان والمديرة التنفيذية لمركز العدل للمساعدة القانونية هديل عبد العزيز ورئيسة اتحاد المرأة الأردنية آمنة الزعبي.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom