Al-Quds Al-Arabi

لاتسيو يعود الى سكة الانتصارات ويلحق بجاره روما الى المركز الثالث

-

■ روما - أف ب:اســتعاد لاتسيو سكة الانتصارات بســرعة ولحق بجاره روما الى المركــز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ســامبدوري­ا 1-صفــر في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا.

ويدين لاتســيو بفوزه للويس البيرتو الذي ســجل الهــدف الوحيد فــي الدقيقة 24 بتســديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من ســيرغي ميلينكوفيت­ش ســافيتش. وعاد القطب الثاني للعاصمة روما الى سكة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية عند ســتة متتالية اثر خســارته امام مضيفــه الإنتر ‪-3، 1‬فحقق

فوزه الثالث عشر هذا الموسم رافعا رصيده الى 43 نقطة بفارق الاهداف خلــف جاره روما الذي يحل ضيفا على بنيفينتو. ومني ســامبدوري­ا بخسارته الحادية عشرة هذا الموسم والاولى بعد تعادل وخسارة فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز العاشر. وحقق لاتسيو الاهم قبل اســتضافته بايرن ميونيخ حامــل اللقب غدا في ذهاب ثمن النهائي لدوري الأبطال، التي عاد إليها هذا الموسم بعد غياب 13 عاما.

وسقط ساسوولو في فخ التعادل امام ضيفه بولونيا 1-1. وكان بولونيــا البادئ بالتســجيل عبر روبيرتو

سوريانو في الدقيقة 17، لكنه تلقى ضربة موجعة بطرد مدافعه آرون هيكي )30(. وانتظر ساســوولو الشوط الثاني لاســتغلال النقص العددي في صفوف ضيوفه وإدراك التعادل عبر فرانشيسكو كابوتو )52(. وخطف جنوى تعــادلا مثيرا مــن ضيفه فيرونــا ‪-2. 2‬وتقدم فيرونــا مبكرا في الدقيقة 17 عبر لاعب وســطه الواعد ايفان ايليتش )19 عاما(، وأدرك إلدور شــومورودو­ف التعادل مطلع الشوط الثاني )49(، ومنح ماركو دافيدي فاروني التقــدم مجددا للضيوف في الدقيقة 61، قبل أن يخطف ميلان باديلي هدف التعادل في الدقيقة الرابعة قبل الاخيرة من الوقت بــدل الضائع. وأفلت أودينيزي من الهزيمة أمام مضيفه بارمــا وتعادل معه ‪/2. 2‬ورفع أودينيــزي رصيــده إلى 25 نقطــة في المركــز الثالث عشــر مقابل 14 نقطة لبارما في المركز التاســع عشــر قبل الأخير. وأنهى بارما الشــوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما أندرياس كورنيليوس وجوراي كوشــكا في الدقيقتــن الثالثــة و32 وجاء هدف كوشــكا من ركلة جزاء. وفي الشــوط الثانــي، أدرك أودينيزي التعادل بهدفين أحرزهما ســتيفانو أوكاكا وبــرام نويتينك في الدقيقتين 64 و80 .

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK