Al-Quds Al-Arabi

عيد ميلالاد النجمة العالمية ريهانا

-

احتفلت نجمة الغنــاء العالمية «ريهانا» بعيد ميلادها، ونشــرت صفحتها الرسمية مقطع فيديــو عبر موقع «إنســتغرام» ضم الكثير من اللقطات للنجمة التي أتمت عامها الـــ33 ، حيث ظهــرت فــي كواليس إحدى جلسات التصوير لماركتها العالمية للملابس.

• فاز الشــاعر المغربي محمد الأشعري بجائــزة «الأركانة» العالمية للشعر لعام 2020 التي يقدمها بيت الشــعر في المغرب بالشراكة مع مؤسّسة الرعاية لصندوق الإيداع والتدبير بالتعاون مع وزارة الثقافة.

• تصدَّر الفنان الكويتي نواف العلي مؤشرات البحث في «غوغل» بعدما أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة الكويتية هبة الدري عقب زواج استمر نحو 9 أعوام.

LIMBO

•الفنــانال­بريطانيمنأ­صلمصريأمير­المصرييترق­بعرضفيلمها­لجديد (طيالنســيا­ن( في دور العرض السينمائية في بريطانيا وأيرلندا خلال الأشهر القريبة، وقريباً حول العالم، تزامناً مع حصول BIFA( الفيلم على جائزة أفضل إنتاج صاعد من منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية .)

• أعلنت الهيئة العامة للشــباب والثقافة الفلسطينية، بالتعاون مع بلدية خانيونس، عن إطلاق جائزة أدبية لتخليــد ذكرى الأديب والروائي والمترجم الفلســطين­ي الراحل أحمد عمر شــاهين لمســاهمته فــي إثراء الحركة الثقافية والفنية والفكرية الفلسطينية.

• قضــت محكمة جنح قصر النيل أمس الأحد ببراءة الفنانة رانيا يوســف من تهمــة الفعل العلني الفاضح والفساد وازدراء الأديان، إثر بلاغ تقدّم به المحامي أشرف ناجي ضدها، لإعلانها في برنامج «مع الفارس» الذي أذيع عبر شاشة «قناة الرشيد» رفض ارتداء الحجاب اقتناعاً منها بأنه ليس فريضة دينية، فضلاً عن أن زوجات مشايخ الأزهر لم يرتدين الحجاب سوى في السنوات الأخيرة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom