Al-Quds Al-Arabi

كورونا يعطل تصوير المسلسل المصري بعد إصابة أحمد مكي «الاختيار 2»

- القاهرة - «القدس العربي» من فايزة هنداوي:

أعلن مصــدر مقرب من الفنــان المصري أحمد مكــي، إصابته بفيروس «كورونــا» وخضوعه للعزل المنزلــي ويتناول العلاج وفقا للبروتوكول المتبع لعلاج الفيروس.

إصابة مكي ستعطل تصوير كثير من مشاهد مسلسل «الاختيار 2» الذي يجري تصويــره حاليا اســتعدادا لعرضه في رمضان المقبل، حيث يؤدي دورا رئيسيا في أحداث المسلسل .

وتردد أنه يأدي دور ضابط في الداخلية، لكنه يتعرض للعديد من المواقف، التي تقلب حياته رأســا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم ســري. ويتم القبض عليه والتحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.

والمسلســل من إخراج بيتر ميمــي، وتأليف هاني ســرحان وإنتاج شركة «ســينرجي» وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.

وقد أثارت تسريبات بعض الصور من موقع تصوير المسلسل كثيرا من الجدل على مواقــع التواصل الاجتماعي ما بين الهجوم على أبطال المسلســل، وبين دعمهم، خاصة بعد انتشــار صورة لأحمد مكي وهــو يرتدي القميص الواقي من الرصاص، مما جعل الشركة المنتجة تمنع دخول أي هواتف ذكية إلى مواقع التصوير.

وتناول مسلســل «الاختيار» الجزء الأول، الــذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة الشــهيد أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين «مربع البرث» في مدينة رفــح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 ??  ?? بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom